تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل العربي وأم صلال بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الثمامة مساء الاحد الموافق 27 أغسطس 2023 ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم إكسبو 2023- 2024.

 

جاء هدفي اللقاء في الشوط الثاني، حيث تقدم لام صلال كنجى جويل في الدقيقة 86 وتعادل للعربي جاسم جابر في الدقيقة 9+ 90، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة المثيرة والقوية، وليرفع العربي رصيده الى نقطتين، ويحصل ام صلال على اول نقطة.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة وشهدت أحداث وصراعات متلاحقة على مدار الشوطين، وعانى العربي بعد طرد مدافعه الجزائري وسيم قداري منذ الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، ليتحمل الفريق عبئا كبيرا، حيث لم يستسلم وحاول بقوة الوصول الى الانتصار الأول، وتأثر العربي   لغياب يوسف المساكني وهو ما أثر نسبيا على أداء الفريق الذي يحسب له الروح القتالية وعدم الاستسلام او اليأس بسبب الغيابات.

 

كاد ام صلال ان يدفع الثمن غاليا لولا براعة حارس مرماه سامي بلدي الذي أنقذ فريقه من أهداف محققة وكان نجم اللقاء مع جاسم الهيل حارس العربي الذي لعب دورا مهما أيضا في استمرار فريقه في اللعب حتى الدقيقة الأخيرة، حيث تصدى ببراعة للفرص المحققة على مدار الشوطين.

 

تفوق العربي منذ بداية اللقاء وكان من الواضح انه الأفضل والأقرب الى المرمى، حتى جاء الطرد المبكر ليغير من مجرى المباراة لصالح ام صلال الذي سيطر لكن دون فعالية باستثناء بعض محاولات تسديدات لاعبيه خاصة أسامة طنان والتي كان لها جاسم الهيل بالمرصاد وأنقذها جميعا الى ركلات ركنية.

 

جاء الشوط الثاني أكثر قوة وفرص من الجانبين، ولم يشعر الجميع بوجود نقص عددي في صفوف العربي الا في الدقائق الأخيرة عندما شن ام صلال هجمة وصلت الى كنجي انفرد وسدد في الشباك في الدقيقة 86.

 

ولم ييأس العربي رغم التأخر واندفع وراء الهجوم حتى استطاع التعادل من كرة عرضية وصلت جاسم جابر داخل المنطقة خطفها مباشرة داخل الشباك في الدقيقة 99، لتنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم الفريقين نقاط اللقاء.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League