تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

واصل السد انتصاراته في دوري نجوم إكسبو بتغلبه على الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خليفة الدولي مساء السبت 26 أغسطس 2023، ضمن الأسبوع الثاني.

 

وبهذا الفوز وصل السد للنقطة السادسة من انتصاريين على ام صلال والاهلي، فيما بقي الاهلي بدون نقاط بعد تلقيه خسارته الثانية توالياً.

 

سجل أهداف السد، أمين حزباوي في الدقيقة السابعة، وأكرم عفيف في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة 62، وجونزالو بلاتا في الدقيقة 79، فيما سجل للأهلي نعيم السليتي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 76 و 82.

 

 وشهدت المباراة طرد مدافع السد احمد سهيل في الدقيقة 74.

 

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، حتى نجح السد في اخذ الاسبقية بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق المدافع الايراني امين حزباوي، والذي استغل الضربة الركنية من الجانب الايسر واسكنها برأسه في شباك الاهلي، مسجلاً الهدف الاول لفريقه.

 

سيطر لاعبي السد على المباراة بعد هدف التقدم وكاد أكرم عفيف ان يضيف الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن حارس الاهلي يزن نعيم أنقذها بتصدي رائع وحولها لضربة ركنية.

 

 وحافظ السد على اندفاعه الهجومي في ظل التألق الملحوظ للخط الهجومي، ليأتي أكرم عفيف ويحرز الهدف الثاني للسد في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، والتي تحصل عليها عفيف بعد عرقلته من قبل دفاع الاهلي، ليترجمها في الشباك محرزاً الهدف الثاني للسد.

 

حاول لاعبو الاهلي احداث ردة فعل امام تقدم لاعبي السد، ولكن الزيادة العددية في منطقة منتصف الملعب كانت لفريق السد، لينتهي الشوط الاول بتفوق السد بهدفين دون رد.

 

مع بداية الشوط الثاني أصبحت المباراة سجال بين الفريقين، حيث ضغط السد لزيادة عدد الاهداف، فيما التزم لاعبي الاهلي بالتوازن بين الهجوم والدفاع من أجل تقليص الفارق مع الحفاظ على مرماهم من الهجوم السداوي.

 

وشهدت الدقيقة 62 تسجيل السد لهدفه الثالث عن طريق يوسف عبدالرزاق، مستغلاً تمريرة أكرم عفيف من بين الدفاع لينفرد بحارس الاهلي ويضعها في الشباك، مسجلاً الهدف الثالث للسد.

 

ونجح الاهلي في تقليص الفارق بتسجيل لاعبه التونسي نعيم السليتي هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين 76 و 82.

 

 وسجل السد هدفه الرابع بواسطة الاكوادوري جونزالو بلاتا في الدقيقة 79، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League