تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

يستضيف استاد الجنوب المواجهة التي ستجمع بين الوكرة والشمال في ختام الأسبوع الثاني من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي تنطلق في الساعة 8:30 مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023.

 

الوكرة الذي حقق الفوز في الأسبوع الأول على معيذر بثلاثة أهداف دون رد، تعرض لخسارة بهدف دون رد أمام فريق نافباهور الأوزبكي في ملحق التصفيات المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2023- 2024، حيث كان الفريق على موعد من فرصة المشاركة لأول مرة في البطولة ودور المجموعات.

 

ويحتل الوكرة صدارة جدول الترتيب لبطولة الدوري برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من السد والدحيل والريان والذين لديهم نفس الرصيد من النقاط.

 

في المقابل الشمال قادم من تعادل مثير أمام العربي في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، حيث سجل الشمال هدف التعادل في الوقت الإضافي من الشوط الثاني.

 

وتضم تشكيلة كل فريق لاعبين مميزين في مختلف الخطوط والمراكز، ومن المؤكد أن كل مدرب سيدفع باللاعبين الأفضل والأجهز فنياً وبدنياً لإنجاز المهمة في هذه الجولة، حيث الوكرة يتطلع للتغلب على الخروج من الآسيوية والعودة مرة أخرى للانتصارات ومواصلة مشواره في الدوري إثر الفوز في الأسبوع الأول.

 

أما الشمال فيسعى لتحقيق الانتصار الأول حتى يحصل على الدوافع المعنوية القوية من بداية المنافسات مما يساعده على تقديم الأفضل في الجولات القادمة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League