تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السد والأهلي عند الساعة الثامنة والنصف، مساء يوم السبت الموافق 26 أغسطس 2023، على استاد خليفة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

 وتمثل المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى السد لتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة بعد الفوز في الجولة الأولى على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وعلى الجانب الآخر، تعرض الأهلي للخسارة بهدف مقابل هدفين أمام فريق الدحيل في مباراة الجولة الأولى، على الرغم من تقديمه مباراة قوية أمام حامل لقب بطولة الدوري.

 

السد يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم بغداد بونجاح العائد من الإصابة وأكرم عفيف وحسن الهيدوس، بجانب الثنائي الجديد ماتيوس أورويبي وجونزالو بلاتا وغيرهم من اللاعبين، وذلك من أجل مواصلة مشواره في بطولة الدوري لهذا الموسم.

 

ويمتلك مدرب الأهلي نيبوشا خط هجوم قوي بقيادة التونسي نعيم السليتي والإيفواري إدريسا دومبيا والكولومبي دانيلو أربوليدا والمحترف الفنلندي الشاب من أصول مغربية أمين تيهي، وسيعتمد عليهم الفريق كثيراً من أجل تقديم الأفضل أمام السد.

 

ويملك كلا المدربين البرتغالي برونو ميجيل مدرب السد، والمونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش العديد من الأوراق الرابحة خاصة على الصعيد الهجومي من أجل حسم المباراة وحصد الثلاث نقاط.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League