تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خسر فريق الوكرة بهدف دون رد أمام فريق نافباهور الأوزبكي، في الملحق الفاصل المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023، على استاد الجنوب.

 

وبهذا تأهل الفريق الأوزبكي إلى دور المجموعات، علماً أن قرعة هذا الدور ستقام يوم الخميس 24 أغسطس 2023.

 

ونجح في تسجيل هدف نافباهور والمباراة الوحيد اللاعب دونيور في الدقيقة 98 خلال الشوط الإضافي الأول.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب الوكرة البديل خالد شراب في الدقيقة 80.

 

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ونجح لاعبو الوكرة في السيطرة على مجريات المباراة خاصة في منطقة منتصف الملعب.

 

شهدت الدقيقة 29 أول تهديد حقيقي لفريق الوكرة، بعد تصويبة المدافع لوكاس منديز والتي أنقذها حارس نافباهور قبل ان يبعدها الدفاع لضربة ركنية.

 

وكاد حمدي فتحي أن يفتتح التسجيل لفريق الوكرة في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكن من جديد الحارس الأوزبكي يتألق وأبعدها لضربة ركنية، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الوكرة الهجومية لهز الشباك خاصة من خلال الكرات الثابتة التي كاد من إحداها أن ينجح الجزائري محمد بن يطو في هز الشباك عند الدقيقة 54 لكن تصدى لها حارس نافباهور على مرتين.

 

ومع استمرار الضغط الوكراوي كاد عبدالغني منير أن يمنح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 87 ولكن تسديدته علت عارضة الفريق الأوزبكي بقليل، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي.

 

استمرت المباراة سجال بين الفريقين خلال الوقت الاضافي الأول، حتى نجح فريق نافباهور في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 98 عن طريق اللاعب دونيور بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

ضغط لاعبو الوكرة بقوة من أجل تعديل النتيجة، ولكن دفاع الفريق الأوزبكي كان بالصلابة المطلوبة، لينتهي الشوط الإضافي الثاني والمباراة بفوز نافباهور بهدف دون رد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League