تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعرض العربي للخسارة بهدف دون رد أمام فريق أجمك الأوزبكي، ضمن الملحق الفاصل والمؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024، بالمباراة التي أقيمت على استاد الثمامة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023.

 

سجل هدف المباراة الوحيد لفريق أجمك اللاعب روبن سانشيز في الدقيقة 70 من عمر المباراة من تسديدة قوية سكنت شباك جاسم الهيل حارس مرمى العربي، ليتأهل الفريق الأوزبكي إلى دور المجموعات، علماً أن قرعة هذا الدور ستقام يوم الخميس 24 أغسطس 2023.

 

جاءت المباراة قوية واستطاع الفريق الأوزبكي بخبرته فرض سيطرته على أغلب فترات اللقاء لاسيما بعد تسجيله هدف التقدم، أما العربي فتراجع في بعض الفترات وواجه صعوبة في التسجيل.

 

وجاء الشوط الأول سجالا بين الفريقين ولم تظهر أي خطورة على المرمى، وفي الشوط الثاني استطاع أجمك فرض سيطرته خلال النصف ساعة الأولى من الشوط، وأحرز هدفه الوحيد عن طريق روبن سانشيز في الدقيقة 70.

 

بعدها حافظ أجمك على تقدمه واعتمد على الهجمات المرتدة وكاد المساكني يخطف هدف التعادل لولا ان تسديدته تصدي لها الحارس ببراعة، وكاد أجمك يضيف الهدف الثاني له في الدقيقة 83 عندما تصدي القائم لصاروخية من اللاعب ترسونوف، لتنتهي المباراة بتفوق أجمك الأوزبكي بهدف دون رد ويتأهل لدور المجموعات.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League