تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يحتضن استاد الجنوب، يوم الخميس 17 أغسطس 2023، وعند الساعة الثامنة والنصف مساءً مواجهة مرتقبة بين المرخية والريان، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري نجوم أكسبو للموسم 2023-2024 .

 

ويمتلك كلا الفريقين العديد من الأسلحة والأوراق الهجومية في التشكيلة الأساسية القادرة على تقديم مباراة كبيرة وممتعة للجماهير.

 

وبعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، دخل المرخية في عصر المدرسة التدريبية الانجليزية بالتعاقد مع المدرب الأمريكي أنتوني هيدسون.

 

ونجح المرخية في ضم العديد من النجوم، وأبرزهم: تميم المهيزع، ومؤيد حسن، وعبد العزيز متولي، ومحمد العباسي، إلى جانب تعاقده مع عدد من المحترفين الأجانب منهم؛ البرتغالي روشينها القادم من سبورتنج لشبونة، والمهاجم الغامبي يوسوفا نجي قادما من نادي بوافيستا البرتغالي، ولاعب الوسط البرتغالي جواو تيكسيرا، والنجم الهولندي الصاعد نوفل بنيس.

 

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الريان بقيادة المدرب الجديد البرتغالي ليوناردو جارديم للعودة لمصاف الصدارة بعد موسم عانى فيه الفريق واقترب كثيرا من منطقة الخطر.

 

وأنهى الريان الموسم الماضي في المركز الـ 9.

 

وضم الريان عدداً من المحترفين الأجانب كان آخرهم البرازيلي روجر جيديس، وقبلها ضم الإسباني رودريغو مورينو من ليدز يونايتد الإنجليزي، والبرازيليان غابريل بيريرا قادما من نيويورك سيتي الأمريكي وتياغو مينديز قادما من نادي ليون الفرنسي، فيما واصل مع الفريق من الموسم الماضي المغربي سفيان بوفال والياباني شوغو تانيغوتشي.

 

ومحلياً ضم الريان مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم بسام الراوي القادم من الدحيل، والحارس فهد القصيمي، وعلي جاسمي، وعادل بدر، وأحمد المنهالي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League