تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

اقتنص الشمال نقطة ثمينة في الدقائق الأخيرة، بتعادله أمام العربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023، على استاد الثمامة، في الأسبوع الأول من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

تقدم العربي بهدف بالنيران الصديقة عن طريق ماتياس ناني مدافع الشمال الذي سدد الكرة برأسه في الشباك في الدقيقة 30 بالخطأ في مرماه، وأدرك الشمال التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني عن طريق علي علوان.

 

وجاءت المباراة قوية ومثيرة خاصة من جانب الشمال الذي كان الأفضل هجوميا واستحق التعادل، بعد ان عاند الحظ مهاجمه ريكاردو غومير مرتين بتسديدتين اصطدمتا بالقائمين الأيمن والأيسر في الدقيقتين 13 و23.

 

ظهرت خطورة العربي للمرة الأولى في الدقيقة 26 من توغل المساكني وانفراده بالحارس الذي تصدى وأنقذ مرماه.

 

وفي الدقيقة 30 يحصل العربي على ركنية وصلت على راس ناني أراد تشتيتها فسددها في شباك فريقه بالخطأ.

 

 وفي الشوط الثاني ظهر الشمال بشكل قوي من جميع النواحي، حيث سيطر على مجريات اللعب والمباراة ولم يكن ينقصه سوى استغلال الفرص امام المرمى.

 

وينجح الشمال في الوصول الى مرمى الشباك العرباوية في الدقيقتين 53 و58 عن طريق علي علوان وغوميز، ولكن تم الغاء الهدفين بعد العودة لتقنية ال var.

 

حاول العربي العودة فأجرى تغيير باشتراك رافينيا وحامد إسماعيل لكن دون جدوى، حيث ظلت السيطرة للشمال.

 

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ومن خطأ دفاعي عرباوي قاتل يخطف علي علوان الكرة ويمر من الحارس ويكملها في الشباك مسجلا التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي والمثير، ويتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League