تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي على اكتمال استعدادات الفريق لخوض الموسم الرياضي الجديد ودوري نجوم إكسبو 2023 – 2024.

 

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل في الجولة الأولى: الأهلي يتطلع لتقديم موسم مميز في الدوري يحقق من خلاله أفضل النتائج مشيرا إلى المنافسة ستكون قوية بين جميع الأندية في ظل التحضيرات والإضافات التي قامت بها أندية الدوري .

 

وأعرب نيبوشا عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق أهدافه وطموحاته، موضحا أن جميع اللاعبين استعدوا في الفترة الماضية لتقديم أفضل مستوياتهم في المباريات خصوصا وأن مواجهات الفريق ستبدأ بلقاء حامل اللقب فريق الدحيل.

 

وشدد المدرب على احترامه الكامل لفريق الدحيل بطل الدوري في الموسم الماضي، وقال إن المباراة ستكون قوية كونها تجمعهم بفريق قوي ومميز، ولكن الأهلي لديه قدراته الفنية وطموحاته وسيعمل على تحقيقها في الدوري.

 

وأبان نيبوشا أن طموحات الأهلي تبقى قائمة في الموسم الجديد، وقد عمل مع فريقه في الفترة الماضية على أن يكون في أفضل أداء فني وجاهزية بدنية لخوض المباريات، لافتا إلى أن الهدف الأول تقديم المستوى الفني الجيد والحصول على النقاط الثلاث وهو هدف مشروع استعد له الفريق بدنيا وفنيا وسيقدم كل جهده من أجل الفوز والأداء المميز.

 

ومن جانبه، أعرب حارس مرمى الأهلي يزن نعيم عن ثقته الكاملة في قدرات زملائه اللاعبين لتقديم موسم مميز والذي يبدأ بمواجهة الدحيل.

 

وأكد أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم موسم قوي لذلك سيدخلون لجميع المباريات على أساس أنها مباريات نهائية ويجب أن يفوزوا بها، مشيرا إلى الثقة الكبيرة في نفوس اللاعبين لتقديم مستوى فني مميز.

 

وشدد على أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري من أجل تحقيق أهداف النادي وأنهم جاهزون لذلك.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League