تخطي إلى المحتوى الرئيسي

بليسش

 

بحثًا عن تحقيق الفوز الأول هذا الموسم، ولحصد النقاط الثلاث، يلتقي فريقا الأهلي والريان على استاد خليفة الدولي، في الساعة السابعة والربع مساء السبت الثاني من أكتوبر 2021، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

 

وستكون المباراة للبحث عن الانتصار الأول للفريقين، حيث يحتل الأهلي المركز السابع برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات وخسارة أمام الغرافة، فيما يحتل الريان المركز الثامن بنفس الرصيد من 3 تعادلات وخسارة أمام السد في كلاسيكو قطر.

 

ونظرًا للأهمية القصوى التي تحملها هذه المباراة ولحاجة كل منهما للنقاط، فإن المواجهة أيضًا لن تكون بالسهولة التي يتوقعها البعض لأن كل فريق سيقاتل بكل قوة لاقتناص النقاط وتحقيق الانتصار الأول خلال الموسم وذلك لتحسين وضعيته في جدول الترتيب.

 

ويأمل الريان أن يلحق الثنائي الجديد، الكولومبي الجديد خاميس رودريجيز، واللاعب الفرنسي ستيفن نزونزي المنضمان حديثاً بالمواجهة لدعم الصفوف مع باقي اللاعبين وأبرزهم ياسين براهيمي ويوهان بولي، كما سيحاول لوران بلان مدرب الريان علاج الثغرات الدفاعية وتصحيح الأخطاء لعدم استقبال المزيد من الأهداف.

 

بينما سيكون الأهلي مطالب بالحذر، وعدم تكرار الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة، وسيعتمد نيبوشا مدرب الفريق على ماركو يفتوفيتش وناصر خلفان وصالح اليزيدى والثنائي الهجومي باتريك إيزي وعبدالرشيد إبراهيم، بجانب تماسك ثنائي الدفاع سفيان بوفتيني وحسين كنعاني.

 

وسيدخل كل فريق المواجهة وعينه على الفوز، ولا رغبة غير الظفر بالنقاط الثلاث، وكل منهما يعتبرها مباراة التعويض بعدما خسرا نقاطاً في الجولات الماضية.

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League