تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لبيس

 

يخوض فريقا الغرافة وقطر مواجهة قوية ومثيرة مساء يوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021 في الساعة السابعة والربع، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في ختام مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، ويدخل الغرافة المباراة وفي رصيده 9 نقاط في المركز الرابع وله 5 أهداف وعليه 3 أهداف، أما نادي قطر فيحتل المركز الأخير برصيد نقطه من تعادل وحيد أمام الأهلي، وله هدفان وعليه 7 أهداف، وبالتالي فإن كل فريق يريد الفوز والتقدم للأمام.

الغرافة حقق انتصارًا في الجولة الماضية على حساب أم صلال بهدف دون رد، واستعاد الثقة مرة أخرى بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الدحيل، ويعلم تماماً بأن العربي يطارده بعد أن تساوي معه بنفس النقاط وأي تعثر قد يصعب من مهمة الفريق، ولذا فإنه يدخل المواجهة بدوافع الانتصار، وسيستغل معنويات لاعبيه بعد الفوز في اللقاء الماضي بهدف سجله مهاجمه الجديد المالي شيخ دياباتي والذي أثبت قوته وقدراته التهديفية، وبالتالي سيعتمد المدرب أندريا عليه وعلى كل من عثمان اليهري وهمام الأمين ومحمد المسلمي، بالإضافة إلى حارس الفريق يوسف حسن الذي يثبت يوماً بعد الآخر أنه حارس متميز  بعد أن تألق في مباراة الفريق الأخيرة أمام أم صلال .

 

أما نادي قطر فإنه يريد تحقيق أول انتصار وتصحيح أوضاعه، بعدما احتل المركز الأخير بنقطة واحده وهو ما جعله موقف صعب.

 

وخسر الفريق أمام العربي بهدفين دون رد في الأسبوع الماضي، ويتطلع للتعويض، ويدرك الجهاز الفني أن خسارة جديدة ستزيد من تعقيد مهمة الفريق، ولذا سيسعى إلى الخروج من الموقف الحرج، وهو الأمر الذي يجعل المواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة للفريقين.

 

ومن المنتظر أن يتم الدفع بالعراقي بشار رسن من بداية اللقاء بعد اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به، بالإضافة إلى أحمد معين وخافيير مارتينيز وسيبستيان سوريا وبهاء الليثي ويوسف بلايلي، وسيغيب عن الفريق الجزائري جمال بلعمري والذي أصيب في مباراة العربي الماضية. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 29/09/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League