تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لبيس

 

يلتقي فريقا أم صلال والشّمال يوم السبت الموافق 2 أكتوبر 2021، في تمام الساعة الرابعة و35 دقيقة مساءً على استاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

ويرفع الفريقان شعار البحث عن الانتصار والفوز بنقاط المباراة الثلاثة نظراً لتساويهما في النقاط، حيث لكل منهما 3 نقاط.

 

أم صلال الذي يحتل المركز السادس ما زال يبحث عن أول انتصار، حيث تعادل 3 مرات وخسر في المباراة الماضية أمام الغرافة، ومن هنا فإنه يسعى خلال هذه المواجهة المهمة للغاية لتحقيق الفوز. 

 

الشمال الذي يحتل المركز التاسع يسعى للتعويض بعد الخسارة الثقيلة أمام السد بسباعية مقابل هدفين، ويريد أن يظهر بقوة من أجل استعادة انتصاراته ومستواه القوي الذي ظهر عليه أمام نادي قطر وحقق أول انتصار له، وبالتالي الفوز هدف كل فريق من هذه المواجهة الصعبة والمتكافئة إلى حد كبير والتي تدور بينهما لتحسين موقفهما من الترتيب.

 

وسيحاول أم صلال ومدربه البرازيلي سيرجيو تعديل وضع الفريق وإنقاذه من دوامة الحسابات في بدايات البطولة، وربما يتم الدفع باللاعب البرازيلي اسيال والذي غاب في المباراة الماضية بسبب الإصابة، ليكون قوة إضافية للفريق مع اللاعبين ياسين البخيت وعلي فريدون وأيمن حسين وأيمن عبد النور وموزيس.

 

أما الشمال فسيسعى مع مدرب هشام جدران لتدارك الخسارة الأخيرة والعودة للنتائج المميزة والتي حققها هذا الموسم مرة واحدة بالفوز على نادي قطر، في حين خسر في 3 مباريات، وسيقاتل الفريق بكل ما لديه من أوراق مهمة من أجل عبور أم صلال وتسجيل الانتصار الثاني له هذا الموسم، والذي سيمنحه أفضليه بل ويتخطى مراكز كثيرة للأمام في جدول الترتيب بعد أن توقف رصيده عند النقطة الثالثة.

 

ويعتمد المدرب هشام جدران على العراقي أمجد عطوان، والهداف الأردني بهاء فيصل وعبدالعزيز متولي وناصر النصر، ويغيب عن الفريق علي عوض للإصابة.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League