تخطي إلى المحتوى الرئيسي

0 

يستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة مساء يوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة مواجهة متكافئة بين نادي قطر والأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري نجوم QNB.

 

هذه المواجهة صعبة للغاية، نظراً للتحدي المثير بينهما في الموسم الماضي بعد أن ظل الصراع بينهما على أشده حتى الجولة الأخيرة.

 

ويعتمد الفريقان بشكل أساسي على الحالة المعنوية لكل منهما، فالملك القطراوي لديه الحافز المعنوي لتقديم مباراة قوية، عطفاً على ما قدمه الفريق في الموسم الماضي.

 

كما أن الأهلي يحاول أن يستثمره جهدة وما قدمه في معسكره الإعدادي لتحقيق فوز يمنح لاعبيه الثقة نحو الأفضل ويثبت أقدامه في البطولة.

 

ومن خلال رغبة واستعدادات الفريقين وتجهيزاتهم، نجد أنهما يرفضان لغة أنصاف الحلول، فإما الفوز أو الخسارة، وهو ما سيجعل المواجهة في غاية القوة والحماس بين اللاعبين.

 

الأهلي جدد صفوف محترفيه من خلال التعاقد مع   الصربي ماركو يفتوفيتش، والإيراني محمد حسين كنعاني، والنيجيري باتريك إيزي، والمغربي سفيان بوفتيني، بالإضافة إلى استمرار الباراجوياني هيرنان بيريز، وبالتالي سيعتمد نيبوشا مدرب الفريق على محترفيه الأجانب بشكل كبير سعياً لتحقيق أولى انتصاراته.

 

أما فريق قطر فإن البرازيلي ريكاردو مدرب الفريق يسعي هو الآخر للظهور الأول بصورة إيجابية بعدما دعم صفوفه بالتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني خافيير مارتينيز والمدافع الجزائري جمال بلعمري، بجانب التعاقد مع البلجيكي إسحاق مبينزا، بالإضافة إلى استمرار هداف الفريق الجزائري يوسف بلايلي والعراقي بشار رسن.

 

يذكر أن موقف الفريقين في الموسم الماضي يعطى للمباراة توزان كبير في مستوى أداء الفريق، بعدما احتل الأهلي المركز الخامس ويليه قطر في المركز السادس.

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League