تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة يوم السبت الموافق 11 سبتمبر 2021  في تمام الساعة الثامنة وعشرون دقيقة مباراة الريان وأم صلال في الجولة الأولى لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 في مباراة تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين واللذين سيدخلانها بشعار الفوز، حيث إن رغبة كل فريق منهما في كسب نقاط المباراة وكل منهما له أهداف متباينة عطفاً على نتائج اللقاءات السابقة بينهما خاصة وأن أم صلال قد حقق الفوز على الريان في آخر مواجهاتهما بالقسم الثاني لدوري الموسم الماضي "3-2 "، وهذه المباراة كانت بمثابة إنقاذ للفريق من شبح الهبوط، وأيضاً تعادلا في لقاء القسم الأول، وبالتالي دائما مواجهات الفريق تكون مثيرة و قوية .

 

 الريان يدخل المواجهة ويتطلع إلى تحقيق الفوز بعد ان خاض الفريق معسكرا ناجحا خاض فيه عدة مباريات ودية استقر خلالها الفرنسي لوران بلان على وضعية فريقه الفنية والبدنية، ورغم أن الريان مازال ينقصه محترف خامس إلا أنه مستعد تماما للمواجهة.

 

 وسيعتمد لوران على كل من عدد من اللاعبين أبرزهم: فرنك كوم ويوهان بولي وشجاع خليل، بالإضافة إلى أحمد ياسر المحمدي القادم من الدحيل .

 

وعلي الجانب الآخر يسعي مدرب أم صلال البرازيلي سيرجيو لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية بالنسبة لفريقه، معتمداً على محترفيه أيمن عبدالنور وموزيس وأيمن حسين وياسين البخيت، وأيضا تصحيح وضعيته التي ظهر عليه في لقاء الجولة الأولى من كأس Ooredoo، بعد أن خسر بخماسية أمام الوكرة رغم غياب محترفي الفريق وأغلب لاعبيه الأساسيين.

 

ومن هنا يعتبر الفوز مهماً جداً بالنسبة لأم صلال في هذه المرحلة على أكثر من صعيد، فهو سيمنحه ثلاث نقاط مهمة ودخول المسابقة بمعنويات مرتفعة وسيكون له تأثيره الإيجابي على معنويات اللاعبين وثقتهم في أنفسهم.

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League