تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لاىلاى 

تحدث البرازيلي أندريه ليما عن مواجهة الخور القادمة أمام الغرافة في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري، والتي ستقام يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022 على استاد الخور.

 

وقال ليما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ‏يجب أن نعلم بأن كل المواجهات القادمة هي عبارة عن نهائيات، ‏من أجل حصد النقاط.

 

وأضاف: نحترم الغرافة و‏لعبنا ثلاث مباريات أمامهم، خسرنا في مباراتين ولكن فزنا في مباراة، وسنقوم بالبناء على تلك المباراة، ونعمل بكل تركيز حتى نحصد النتيجة الإيجابية.

 

وتابع: ‏يجب علينا أن نتفادى الأخطاء الفردية ونلعب بكامل تركيزنا في كل مباراة، هذه الأخطاء تكلفنا الكثير ولكننا نعمل على أن نتفادها حتى لا نخسر المزيد من النقاط.

 

ومن جانبه قال حارب السعدي لاعب الخور: ‏الفترة الأخيرة كنا نمر بضغوطات بسبب الإصابات التي يتعرض لها العديد من اللاعبين المهمين في الفريق، ‏أنا كلاعب محترف يجب أن أقدم الإضافة للفريق، وأنا أعمل جاهدا للتأقلم وكلي طموح لتقديم الأفضل للخروج بأفضل صورة.

 

وأضاف: ‏قادرون على البقاء في دوري الدرجة الأولى، وكل المباريات المتبقية نخوضها وكأنها نهائيات ونعمل على قلب واحد، وأتمنى بأن نحصد أكبر عدد من النقاط حتى نضمن البقاء في الدوري.

 

وأتم السعدي حديثه: الغرافة فريق جيد ويقدم مستويات جيدة ولكن هذه المباراة سنقدم كل ما لدينا حتى نخرج بصورة ترضينا جميعاً.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League