تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةززةزة 

تحدث الإسباني خافي جراسيا مدرب السد على أهمية المواجهة المقبلة أمام نادي قطر، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB.

 

وقال جراسيا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام مساء الخميس الموافق 17 فبراير 2022: سنلعب ضد فريق يمر بفترة جيدة، يدافعون بشكل جيد وهم منظمون، حققوا نتائج جيدة في الدوري وكأس الأمير، نحن جاهزون لمباراة صعبة ومستعدون لتقديم أفضل ما لدينا.

 

وأضاف مدرب السد: يجب أن نملك عقلية الحصول على النقاط الثلاث في كل مباراة، نحن حقًا في حاجة إليها وأعتقد أن هذه هي أفضل عقلية لنا، يجب أن نخوض كل مباراة بهدف اللعب بشكل جيد ونحصل على النقاط الثلاث.

 

وعن ضغط المباريات على الفريق في الفترة الحالية، قال مدرب السد: بالتأكيد قد تكون المباريات التالية أصعب من ذي قبل، نلعب كل 3-4 أيام وليس لدى اللاعبين الوقت المطلوب للتعافي والاستعداد بنفس الطريقة لكل مباراة، لكن هكذا هي البطولة وهذا هو الوضع الذي نعيشه، وعلينا أن نكون مستعدين لذلك.

 

ومن جانبه وصف طارق سلمان لاعب السد مواجهة نادي قطر المقبلة بالهامة في مسيرة الفريق من أجل الاقتراب أكثر لحسم لقب بطولة الدوري.

 

وقال: هي مباراة مهمة أمام فريق متطور وتحسن كثيرا في أخر ثلاث جولات، ونحن متحمسون للغاية من أجل تحقيق الفوز.

 

وأضاف لاعب السد: المباراة هامة جداً لنا والفوز بها سيقربنا بنسبة كبيرة للفوز باللقب وسيكون أمامنا فقط مباراة الأهلي لحسم اللقب رسمياً.

 

ونوه الى ان الفريق يمتلك أكثر من 23 لاعب مميز، والمدرب يستطيع إتاحة الفرصة لأغلب اللاعبين في عملية التدوير خلال ضغط المباريات، وهذا يساعدنا في استمرارية الانتصارات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League