تخطي إلى المحتوى الرئيسي

زوزوززو 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر أن سبب تأجيل مباراة فريقه أمام السد في الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB كان معروفا، وهو تعرض عدد من اللاعبين في السد للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19، متمنيا أن ينعم الجميع بصحة جيدة.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي ستقام مساء الخميس الموافق 17 فبراير 2022: أتمنى تحقيق النجاح في مهمتنا المقبلة أمام السد خصوصا أن الاستعدادات تمت بما يكفي، إضافة إلى أهمية أن نواصل تقديم المستوى والنتائج الإيجابية تحت شعار العزيمة والإرادة لأنهما الفارق بمثل هذه المواجهات.

 

وأضاف: تتسم مبارياتنا أمام السد بالندية والحماس دائما وفي هكذا مباريات سيكون التركيز عامل حاسم، وبالنسبة لنا أجرينا استعداداتنا بهمة عالية كما هو الحال في كل المباريات، والجميع في أسرة الفريق عازم على اجتياز المهمة بنجاح.

 

 وعلى صعيد المشاركة في المواجهة، أشار الى أن معظم اللاعبون الذين شاركوا في المباريات الثلاث الأخيرة سيلعبون أمام السد، وانتهز الفرصة لتوجيه الشكر إلى كل اللاعبين لما قدموه من انضباط ومردود متميز وقتالية وحرص على اسم النادي وهي سمات أصبحت ميزة منظومة كرة القدم بالكامل إدارة وجماهير ومدربين ولاعبين.

 

من جانبه أكد الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي قطر على أهمية المباراة، وقال: نواجه زخما من المباريات وهي حالة تمر بها كل فرق المسابقة، والحمد لله الطاقم الفني والطبي للفريق يحسن التعامل مع هذه المرحلة بحرفية عالية، والآن نحن أمام تحد جديد أمام السد الذي يضم لاعبين على مستوى مميز وكبير، لذلك نجهز أنفسنا ذهنيا وبدنيا للظهور بمستوى فني لائق في كل المباريات المتبقية سعيا لنكون عند حسن ظن الجمهور وكل من ينتظر منا نتائج إيجابية.  

 

وعن خصوصية مباراة السد، قال: بعض المباريات تحفزنا بشكل تلقائي ولا شك أننا نحترم كل الفرق، وفي المقابل يجب ان نحظى بذات الاحترام من خلال ما نقدمه من جهد وأداء رجولي في أرض الملعب عبر تنفيذ تعليمات المدرب على الوجه الأكمل، واجبنا ان نكون بالمستوى المطلوب دائما، متمنين أن نتحلى بالجاهزية اللازمة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League