تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب الريان أن مباراة المرخية في الجولة السادسة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 تعتبر من المباريات المعقدة.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: المرخية فريق جيد، يقدم مستويات مميزة خلال هذه الفترة، وهو يقدم أفضل ما لديه خلال المباريات، ونحن نطمح لتقديم أفضل ما لدينا، وسنحاول تخطي مشكلة غياب اللاعبين، حيث إن الفريق يعاني من نقص وغياب لاعبين مهمين ومحترفين، وسنحاول تقديم مباراة جيدة، وتقديم أفضل ما لدينا، وفي نفس الوقت سنعتمد على اللاعبين الشباب، وانا سعيد بما يقدموه خلال هذه الفترة.

 

وحول الغيابات، قال: الأهم هو التركيز على الفريق واللاعبين المتواجدين حاليا، وتقديم أفضل ما لدينا في التدريبات والمباريات، وتجهيز الفريق بأفضل ما يمكن لتحقيق النتيجة المطلوبة، ومن ثم نتمنى استعادة اللاعبين الغائبين، هذا شيء نطمح له في المستقبل، ولكن حاليا تركيزنا الكامل منصب على المجموعة الموجودة لتحضير الفريق بأفضل صورة للحصول على الثلاث نقاط.

 

وأضاف: الفوز في هذه المباراة هو شيء ضروري بالنسبة لنا لإيقاف النتائج السلبية، وبدأ مرحلة جديدة، فنحن قدمنا مستويات جيدة في المباريات الماضية، ولكن هذا لم يكن كافياً لتحقيق الفوز، والجميع تحدث بأن الفريق يقدم مستويات جيدة، ولكن لم يكن كافٍ، فالأهم هو تحقيق الفوز في الملعب.

 

من جانبه قال علي مال الله لاعب الريان: المباراة امام المرخية ستكون قوية، وسنبحث عن الحصول على الثلاث نقاط، وسننفذ تعليمات المدرب لتحقيق الفوز على الرغم من صعوبة اللقاء.

 

وأضاف: فريق المرخية صعب، يقدم مستويات جيدة، ونحن في آخر الترتيب ونطمح للخروج من هذا الوضع، لذلك سنقدم أفضل ما لدينا، وننتظر مساندة الجماهير، للحصول على الثلاث النقاط.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/09/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League