تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل الغرافة وأم صلال بهدفين لكل منهما، في مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023، والتي أقيمت الثلاثاء الموافق السادس من سبتمبر 2022 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

 

سجل كودجيا هدفي أم صلال من ركلتي جزاء بالدقيقتين 26 و79، وسجل أحمد الجانحي وياسين إبراهيمي هدفي الغرافة في الدقيقتين 45 و66.

 

 ورفع الغرافة رصيده الى 9 نقاط، وأم صلال الى 6 نقاط.

 

الفريقان قدما مباراة قوية ومثيرة خاصة في الشوط الثاني الذي جاء هجوميا من الطرفين، وشهد إهدار عدد كبير من الفرص كانت كفيلة بانتصار احداهما وحصوله على النقاط الثلاثة.

 

في الدقيقة 24 ومع أول محاولة هجومية لأم صلال ينطلق ناصر النصر من اليسار ويتوغل داخل المنطقة ويتعرض للعرقلة ويحصل على ركلة جزاء تصدى لها كودجيا وسجل منها الهدف الأول في الدقيقة 26.

 

كاد أم صلال ان يعمق جراح الغرافة ويخطف الهدف الثاني في الدقيقة 37 لولا أن كرة فايز الرشيدي مرت بجوار القائم مباشرة.

 

نجح الغرافة في إعادة ترتيب أوراقه، وبدأ في الهجوم المنظم بقيادة ياسين إبراهيمي، واستطاع رغم مرتدات أم صلال الخطيرة الوصول إلى التعادل في الدقيقة الأخيرة بعد فاصل من الإبداع المهاري لياسين إبراهيمي الذي مر من 3 مدافعين ومرر عرضية تجد أحمد الجانحي يسددها في الشباك.

 

ويعود ياسين إبراهيمي لتألقه وتفوقه، ويمر من الجميع في الدقيقة 66، وينفرد ويسدد الكرة من زاوية صعبة للغاية داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني للفهود.

 

اشتعلت المباراة أكثر بعد الهدف واصبحت فوق صفيح ساخن بسبب استمرار الهجوم من جانب الغرافة واندفاع ام صلال وراء الهجوم، وأصبح اللقاء أكثر متعة وقوة من الطرفين اللذين تنافسا في اهدار الفرص.

 

في الدقيقة 77 ينطلق أم صلال وراء هجمة سريعة بقيادة فايز الرشيدي الذي تعرض للعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية تصدى لها، كودجيا وسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 79 .

 

وتحرم العارضة فريق أم صلال من الهدف الثالث وهدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء المثير بعد تسديدة عادل علوي، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/09/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League