تخطي إلى المحتوى الرئيسي

لالالا 

تحدث الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة عن مواجهة الخور القادمة في الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري نجوم QNB، وقال في البداية عن الخسارة الماضية أمام السد: بالتأكيد الجميع يشعر بخيبة أمل لأن النتيجة النهائية لم تكن عادلة لأنه كان أمامنا فرصة أفضل لتقديم أكثر مما قدمنا خلال هذه المباراة، ولا أريد أن تؤثر تلك النتيجة على فريقي وعلينا علاج الأخطاء.

 

وعن رؤيته لمباراة الخور وكيف يستعد لها، قال: المواجهة لن تكون سهلة وستكون صعبة لاسيما عندما تلعب مع فرق تجيد صنع المساحات واللعب على الهجمات المرتدة بواسطة لاعبين يتميزون بالسرعة، وفي تلك المباراة تحديدا علينا العودة مجددا للانتصارات، وأن نكون جاهزين للمباريات الخمس القادمة بالدوري وهذا هو الأهم بالنسبة لنا.

 

وبسؤاله عن موقف الغيابات بالفريق، قال: سوف نستعيد جهود اللاعب سفيان هني ونحن سعداء بعودته، وعلى الجانب الأخر سوف نفتقد جهود اللاعب سيف الدين للإيقاف.. من ضمن أهدافي هو العمل على تطوير كل اللاعبين للاستفادة منهم وعلى الجميع أن يكونوا مستعدين.

 

ومن جانبه تحدث الدولي الإيراني سعيد عزت الله لاعب الغرافة، وقال في البداية: لابد من القول إن الوضع لا يكون سهلاً عندما تخسر، وهذا وضع طبيعي سواء في كرة القدم أوفي الحياة بشكل عام، وطبيعي أن تحزن عندما لا تنجح، وكانت خسارة السد لحظة صعبة بالنسبة للجميع لكن هذا هو حال كرة القدم.

 

وواصل: مباراتنا القادمة أمام الخور مهمة، وسنسعى لتفادي الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء السد، وأنا متفائل وأعرف أن لاعبينا محترفون ويعملون بجهد كبير يومياً في التدريبات، وأتمنى أن نسعد الجماهير بالفوز.

 

وتابع: بغض النظر عن مركز الخور بجدول الترتيب من المهم أن نكون مستعدين، ويجب أن نكون في أعلى درجات التركيز لأنه أحيانا في كرة القدم قد تظن أن المباراة سهلة لأن ترتيب المنافس بالجدول ليس جيدا، وفي رأي الشخصي أرى أنها لن تكون مباراة سهلة، وعلينا أن نحترم كل المنافسين ولاسيما الخور، وأن ننفذ تعليمات المدرب لدينا في التدريبات اليومية، وأن نكون جاهزين لجميع التحديات، وأن نتكاتف جميعا لتحقيق الفوز.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 09/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League