تخطي إلى المحتوى الرئيسي

صص

 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر، جاهزية الفريق لمباراة الوكرة ضمن مواجهات الجولة السابعة لمنافسات دوري نجوم QNB، وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: جرت تحضيراتنا في جو ممتاز وبتركيز جيد جداً وحرص على تصحيح الأخطاء التي واجهتنا أمام أم صلال، حيث أضعنا الفوز في الدقائق الأخيرة بسبب ضعف التركيز، لذا اجتهدنا في التدريبات وعملنا بجد للظهور بمستوى أفضل.

 

وأضاف: أشكر إدارة النادي لتعاونهم الكبير وتهيئة كافة متطلبات الفريق.. شغلنا الشاغل الآن هو هذه المباراة، لذا عملنا على التصحيح وأن يكون التركيز بكامل الخطوط بنسق واحد، وبالنسبة لجاهزية اللاعبين لدينا بعض الإصابات لكن سيكون الجميع بدرجة جاهزية عالية للمباراة، وعموماً نمتلك العديد من النقاط الإيجابية.

 

وأوضح أن المباراة ستكون قوية على الفريقين خصوصا أن الوكرة فريق جيد ويلعب بشكل جماعي ونتائجه تدل على أنه يعمل كمنظومة واحدة ويمتلك عناصر قادرة على صنع الفارق، وبالنسبة لنا نركز على نقاط القوة وتقديم أداء ينسجم مع إمكانياتنا.  

 

وأضاف: فريقنا يمر بحالة تطور مستمر في الأداء، وأتمنى استمرار المساندة الجماهيرية لاسيما أننا بحاجة ماسة لهم لأنهم خير سند وخاصة في الفترات الصعبة، حيث يلعب الجمهور دوراً مهماً للعودة إلى المكانة المرموقة التي تليق بالفريق.

 

وعلي جانب آخر أكد أحمد معين لاعب نادي قطر على أن مواجهة الوكرة مهمة، وهو قادم من فوز على الدحيل ولديهم دافع قوي، لكننا سنلعب بثقة كبيرة بالاعتماد على قدراتنا، ولدينا حماس كبير في التدريبات، ونحن قادرون على ترجمة ذلك في أرض الملعب.

 

أضاف: نسعى للفوز على الوكرة والتقدم في الترتيب، ولمسات المدرب يوسف سفري واضحة على الفريق رغم قصر فترة وجوده معنا، لكننا نشهد حالة تطور فني ومعنوي، كما أننا في آخر مباراتين لعبنا بحماس أكبر والمدرب زرع فينا الروح ونمتلك القدرة على تقديم الأفضل، والمباريات القادمة ستؤكد ذلك.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League