تخطي إلى المحتوى الرئيسي

11

 

شدد يونس علي المدير الفني لفريق العربي، على أهمية التركيز في مواجهة فريقه القادمة أمام الأهلي على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة السابعة من دوري نجومQNB، وقال: تحضيراتنا للمواجهة مضت بالصورة الطبيعية كالإعداد لأي مباراة، وبعد فترة ضغط المباريات الأخيرة كان هناك بعض اللاعبين بحاجة إلى الراحة والإعداد البدني، والآن جاهزون بشكل جيد للمباراة القادمة.

 

وتابع: النتائج في الفترة الأخيرة جيدة، ويجب الحفاظ على رغبتنا وحماسنا وعلى هدفنا الذي دائماً ما نتحدث به مع اللاعبين، وهو أن المباراة القادمة هي الأهم والأصعب ولا نفكر في الدوري بشكل عام، ونضع تركيزنا في المواجهة القادمة بشكل كامل، ونحاول دائماً أن يكون اللاعبين لديهم الحافز والرغبة ليظهر اللاعبين بصورة أفضل.

 

ورداً على سؤال حول الحفاظ على تواجده في المربع، قال: دائماً ما يكون تركيزنا على المباراة القادمة سواء في المربع أو خارج المربع، والأهم الآن هو التركيز على مباراة الأهلي وكيفية الحصول على الثلاث نقاط، وعقب مباراة الأهلي هناك الريان ومن بعده الخور، وتفكيرنا على الجولة القادمة والظهور بشكل إيجابي، ونقدم ما هو أفضل من الجولة الماضية وتحقيق الثلاث نقاط، ونحن على استعداد لتقديم مباراة كبيرة أخرى إن شاء الله.

 

من جانبه أكد ساطع العباسي حارس مرمى العربي، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي، وقال: جدول الترتيب لا يعكس أداء العميد، وهي مباراة مهمة لنا لتثبيت أقدامنا في المربع وعازمون على تحقيق الثلاث نقاط.

 

وحول مدى تأثير فترة التوقف على مردود العربي، قال: الفريق عاد للانتصارات بالفوز على الشمال في الجولة الماضية، وكل مباراة بالنسبة لنا مهمة وإن شاء الله نواصل على هذا النهج، وحصولنا على الثلاث نقاط في كل مباراة سيعطي أفضلية للفريق للتواجد في المربع الذهبي.

 

ورداً على سؤال حول طموحه، قال: شرف كبير التواجد في العربي ومع كوكبة كبيرة من الحراس مثل محمود أبو ندى ولؤي عاشور والحارس الشاب أمير، وهدفنا هو تمثيل العربي أفضل تمثيل، وطموحي هو حصد بطولة مع النادي لأدخل الفرحة على الجماهير الكبيرة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League