تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

شدد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية لقاء الشمال في الجولة الخامسة لدوري نجوم إكسبو، وقال: يجب أن ندخل اللقاء باحترام كبير للمنافس لأن الشمال من الفرق التي تلعب كرة قدم جيدة ولديهم مهاجم جيد ويستطيعون تسجيل الاهداف.

 

وقال المدرب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: مباراة الشمال قوية، والمنافس يتميز بالتركيز والانضباط وسنعمل لتخطي المباراة، وطموحنا الحالي أن نكون في مركز مناسب بعد أن فاز الفريق في المباراة الماضية علي الأهلي وتقدمنا للمركز السادس في جدول الترتيب، نحن مستعدون للقاء وسنلعب بجدية شديدة لأنه اعتمادًا على نتيجة المباراة يمكننا تغيير مسارنا هذا الموسم، لهذا السبب قلت للاعبين والطاقم الفني إنه من المهم جدًا أن نستعد بأقصى قدر ممكن  الجدية، نحن في الترتيب السادس بالدوري وعلينا أن نواصل انتصاراتنا والتقدم خطوات للأمام.

 

وأضاف: كل اللاعبين لديهم طموح كبير للفوز، وعلينا أن نركز حاليا في عبور المباراة والظفر بالنقاط الثلاث، نحن قادرون على تقديم الأفضل، وعلينا الاستفادة من الدفعة المعنوية للفريق بعد الفوز على الأهلي.

 

من جانبه أكد أسامة طنان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال على جاهزية الصقور للمواجهة المقبلة امام الشمال، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: لاعبو أم صلال في أتم جاهزية لحصد النقاط، واللقاء سيكون صعباً للغاية خاصة أن الشمال فريق قوي، وعلينا الحذر وتقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

 

وواصل: الفوز على الأهلي في الجولة الماضية كان جيد جدًا من أجل الثقة والمعنويات العالية للاعبين، وعلينا أن نستفيد من هذا الفوز بشكل جيد وقوي للغاية.

 

وقال طنان معلقاً على تسجيله في اللقاء الماضي أمام الأهلي: أتمنى أن أقوم بعمل جيد مع فريقي، والأهم الفوز بالنقاط الثلاث والاستمرار على هذا المنوال.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League