تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ئء

 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي أن مواجهة الدحيل في الأسبوع الحادي عشر للدوري لن تكون سهلة وأن الفريق سيكون جاهزا للقاء.

 

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي حقق فوزًا مهما في الجولة الماضية على السيلية وسيكون دافعا له لتقديم الأفضل أمام الدحيل، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه سيعمل على أن يكون الفريق بأفضل مظهر فني ومستوى في الملعب.

 

وأشار نيبوشا إلى القدرات الكبيرة لدى فريق الدحيل، وقال إنه فريق قوي يبقى مرشحا للفوز بالدوري هذا الموسم لما يملكه من أداء ومستوى وقدرات كبيرة ولكن الأهلي سيبقى حريضا على تقديم الأفضل والمنافسة على النقاط في الملعب.

 

وقال المدرب إن الأهلي لديه مجموعة من العناصر يثق في قدراتها كفريق واحد وسيلعب من أجل المنافسة لأن كرة القدم لا تعترف بالأفضلية بقدر منا تعترف بالعطاء داخل الملعب وأن الأهلي سيعمل على الظهور بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفريق يلعب بما لديه من لاعبين ولا ينظر للاعبين الذين يفتقدهم.

 

وعلى جانب آخر أكد يزن نعيم حارس مرمى الأهلي على صعوبة مباراة الدحيل وقال إنه فريق قوي وهو مرشح دائم للفوز باللقب رغم أنه خسر المباراة الماضية ولم يكن في مستواه.

 

وقال إن فريقه لم يكن أيضا في مستواه وقد حقق فوزا مهما في الجولة الماضية امام السيلية والآن المنافسة في الدوري في مرحلة تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات وهو المهم مبينا أن الأهلي يدخل المباراة وهو قادم من انتصار وهو أمر سيعطي الفريق دافعا لتقديم الأفضل في المباراة والمنافسة على النقاط.

 

وواصل: الدحيل فريق يمتلك عناصر مميزة على مستوى المحترفين والمواطنين والخسارة الماضية من أم صلال لا تعني أن الفوز عليه يمكن أن يكون سهلا ولكنهم في الأهلي سيكونون في كامل التركيز لمواجهتهم في الملعب بهدف تحقيق النتيجة المطلوبة وهي الفوز منوها إلى أن كرة القدم تعترف بمن يعطي في الملعب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League