تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ووو

 

شدد لوران بلان مدرب الريان على صعوبة المواجهة التي ستجمع الريان أمام الشمال في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجومQNB، وقال خلال المؤتمر الصحفي: نحن بحاجة للفوز بهذه المباراة، وتوجد علينا ضغوطات بسبب الخسارة من فريق قطر في الجولة الماضية، التي افتقدنا خلالها للانضباط والقوة.

 

وواصل: نريد استعادة القوة، لأن في كرة القدم والرياضة بشكل عام إن لم تمتلك القوة والانضباط من الصعب تحقيق النتائج، ونحن افتقدنا لهذا الشيء، وبالنسبة للمباراة القادمة فنحن ليس لدينا الوقت الكاف للاستعداد لهذه المواجهة، ولكني تحدثت كثيرا مع اللاعبين وقلت لهم إن لم تمتلكوا الانضباط في الملعب من الصعب الحصول على النتيجة.

 

وأشار بلان إلى أنه حزين للغاية بسبب الخسارة أمام نادي قطر، مؤكدا بأن الفريق لديه مشكلة في عدم اكتمال القائمة نتيجة للعديد من الإصابات، وانضمام بعض اللاعبين الدوليين للمنتخبات الوطنية.

 

وأضاف: نحن بحاجة لاستعادة الانتصارات في أقرب وقت، وتحدثت عن ذلك مع اللاعبين والكل كان يتفق معي بأن علينا تقديم المزيد والمزيد، وأكرر أننا في جميع المباريات السابقة لم نكن نمتلك القائمة الكاملة، والآن نفس الشيء لدينا العديد من الإصابات والغيابات.. من الضروري استعادة عقلية الانتصارات، وفي هذه اللحظة لا نملك هذه العقلية، وانا أقولها إن لم تمتلك عقلية الفوز من الصعب تحقيق الانتصار.

 

من جانبه اعترف نايف الحضرمي لاعب الريان بقدرة الفريق على تجاوز هذه المرحلة من خلال تحقيق الانتصار على فريق الشمال واستعادة الثقة من جديد بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام نادي قطر.

 

وأشار إلى أن مباراة الشمال لن تكون سهلة على الريان، وأن هدف اللاعبين هو تحقيق الانتصار.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League