تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على ضرورة تحقيق الفوز على فريق الغرافة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB من أجل تصحيح وضع الفريق وحل عقدة عدم تسجيل الأهداف، رغم صعوبة المواجهة.

 

وأكد الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي: مواجهة الغرافة صعبة وفي غاية الأهمية لأن فريقه يمر بفترة صعبة ووضع حرج خاصة في ظل غياب الانتصارات ولابد أن نواصل العمل والاجتهاد والتركيز في المباريات القادمة من أجل الخروج من هذه الوضعية السيئة التي نعاني منها خاصة إننا في عشر مباريات لم نسجل سوى 6 أهداف وهذا رقم ضعيف جداً يظهر حجم المشكلة التي نحن فيها، وأتمنى أن تتحل عقدة عدم تسجيل الأهداف في مواجهة الغرافة ونكون في المستوى المطلوب.

 

وبسؤاله عن حاجة الفريق للعودة للطريق الصحيح وتحقيق الفوز والخروج من هذه الأزمة، قال: يحتاج السيلية إلى ترجمة الفرص المؤكدة التي تتيح له إلى أهداف، والمشكلة ليست صعبة لتحقيق نتائج إيجابية فقط نحتاج إلى تسجيل الأهداف، ورأينا في المباراة الماضية أمام الأهلي العديد من الفرص وركلة جزاء لم يتم استغلالهم بشكل صحيح ولا أحد ينظر للأداء ولا المستوى لأن المهم في كرة القدم هي النتيجة والثلاث نقاط ولابد أن نجد حل لمشكلة عدم تسجيل الأهداف وإيجاد الآلية التي تساعدنا على تحقيق ذلك.

 

وعلى جانب آخر قال محمد صلاح النيل لاعب السيلية إن مواجهة الغرافة تكتسب أهمية كبيرة ونحتاج للفوز ضروري للحصول على دفعة معنوية تساعدنا وتعيد الثقة لنا وهذا الذي نحتاجه فوزاً لكي نخرج من هذه الوضعية الصعبة.

 

وواصل: سنقاتل حتى نستطيع الخروج بنتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، ونعلم بأننا نمر بظروف صعبة، ولكننا نعمل للخروج من هذه الحالة مع الجهاز الفني والإداري.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/12/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League