تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

استعاد أم صلال الانتصارات، بعد تخطى معيذر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024 يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ليرفع أم صلال رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد معيذر عن النقطة الرابعة.

 

تقدم معيذر بهدف راموس ارياس في الدقيقة 30، وتعادل أندى ديلورت لأم صلال في الدقيقة 57، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75، ثم الهدف الثالث في الدقيقة 80.

 

 جاءت المباراة سريعة وقوية وتقاسم الفريقين شوطي المباراة، واستطاع معيذر أن يتقدم في الشوط الأول عن طريق راموس ارياس، كما أن معيذر لعب بقوة وهاجم وكان الأخطر في هذا الشوط.

 

 وبعد الهدف حاول أم صلال العودة سريعا، ولكن دفاع معيذر استطاع أن يتصدى للهجمات، لينتهي الشوط الأول بتقدم معيذر.  

 

في الشوط الثاني تبدل الحال وظهر أم صلال بصورة أفضل وحاول بقوة بعد أن أجرى عدة تغييرات مع بداية الشوط وضغط بقوة وهاجم بكل لاعبيه بحثا عن التعادل الذي تحقق في الدقيقة 57 من كرة عرضية وصلت على راس أندى ديلورت خطفها في الشباك.

 

وكان لهذا الهدف أثر كبير على أم صلال الذي عاد بقوة وشن العديد من الهجمات، ليحرز اندي ديلورت هدفين في الدقيقتين 75 و80، ليتقدم أم صلال ويحسم المواجهة لصالحه ويضيف ثلاث نقاط له في هذه الجولة بعد أن خسر أمام الريان والوكرة في الجولتين الماضيتين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League