تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد البيت لقاء فريقا أم صلال والأهلي ضمن مباريات الأسبوع الرابع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023/2024، وذلك يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

يدخل الفريقين اللقاء على أمل التعويض في هذه الجولة وتحقيق الانتصار الأول بعد تراجعهما في جدول الترتيب وخاصة أن كل فريق لم يحرز أي انتصار حتى الآن وهو ما يجعل اللقاء فوق صفيح ساخن، حيث إن الأهلي يحتل المركز قبل الأخير بدون رصيد بعد خسارته للمباريات الثلاث، إضافة إلى ظروفه الأخيرة بعد أن تم إجراء تعديلات في الجهاز الفني برحيل مدربة نيبوشا وتولي المدرب خالد تاج المهمة الفنية في الفترة الحالية، ومن هنا يحاول العميد العودة وتصحيح أوضاعه قبل الدخول في حسابات معقدة.

 

أما أم صلال والذي يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد نقطتين، فالمباراة بالنسبة له لا تقل أهمية عن منافسه العميد وذلك بعد أن أحرز نقطتين فقط من تعادلين أمام العربي ونادي قطر، فيما نال خسارة من السد في الجولة الأولى، وسيحاول الصقور الابتعاد عن منطقة الخطر، كما سيسعى كارتيرون مدرب الفريق لاستغلال نشوة لاعبيه بعد تعادله الأخير أمام قطر بعد أن كان الفريق متأخراً بهدفين واستطاع العودة لنقطة التعادل، وهذا قد يعد مكسباً للفريق بالنظر لمجريات ومعطيات المباراة.

 

لقاء أم صلال والأهلي سيكون للتعويض بالنسبة للفريقين، وسيدفع كل مدرب بأفضل العناصر المتاحة لديه من أجل الظهور بمستوى ومردود جيد وقوي خلال المباراة.

 

ويضم كل فريق لاعبين على مستوى عالٍ سواء محترفين أجانب أو محليين، أم صلال لديه لاعبون مميزون يعتمد عليهم كارتيرون، ومنهم: فيكتور لكحل وأندي ديلور وأسامة طنان ومروان لوداني وكنجي جويل.

 

أما الأهلي فيعتمد على كل من: يزن النعمات والدوكالى الصيد وإدريسا دومبيا وعمر سيكو، بالإضافة إلى التعاقد مع النجم الألماني والقادم من باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League