تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا معيذر والشمال يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر2023، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد أحمد بن علي بنادي الريان، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

تبدو المواجهة متكافئة إلى حد كبير بالنظر للمستويات الفنية التي قدمها الفريقين في الأسابيع الثلاث الماضية بالدوري، وفي ظل تقارب مستواهما الفني ستكون أهمية المباراة كبيرة لكل منهما من أجل حصد النقاط الثلاث والارتقاء في جدول الترتيب.

 

معيذر حقق فوزاً وحيداً بعد خسارتين، وجاء ذلك على حساب المرخية في الأسبوع الثالث، ورفع رصيده للنقطة الثالثة في المركز السابع، ويريد تثبيت أقدامه في دوري نجوم إكسبو بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية، ويحسب للفريق تقديم عروض قوية ومميزة على الرغم من خساراته في أول مباراتين.

 

فيما لايزال الشمال يبحث عن انتصاره الأول هذا الموسم، حيث يمتلك في رصيده نقطتين من تعادلين وخسارة واحدة، وهو نفس رصيد نادي قطر وأم صلال.

 

ومن المتوقع أن يغلب على أداء الفريقين الطابع الهجومي، في ظل امتلاكهما للاعبين مميزين في الخط الأمامي، حيث يمتلك فريق معيذر الهداف الكونغولي جي مبينزا والذي نجح في تسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك) في مواجهة المرخية بالأسبوع الثالث.

 

 بينما يعد ريكاردو جوميز واحداً من أبرز الأوراق الهجومية الرابحة في هجوم فريق الشمال مسجلاً حتى الآن 3 أهداف في أول ثلاث جولات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League