تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد الجنوب الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 مباراة المرخية والوكرة ضمن الأسبوع الرابع من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.
 

تحظى المباراة بأهمية خاصة لدى الفريقين لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز بنقاط المباراة خاصة المرخية الذي يحتل المركز الأخير بدون أي نقاط، فيما سيحاول الوكرة استعادة الانتصارات والتقدم للأمام في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

 

ويسعى كل فريق لتصحيح أوضاعه واستعادة الانتصارات، ففريق المرخية الذي خسر من معيذر 2-5 في الجولة الماضية يمر بظروف صعبة وسيحاول تصحيح أوضاعه، أما الوكرة الذي تعادل مع السد فيريد استعادة انتصاراته، وبالتالي فكل منهما يأمل في تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث.

 

كما يتطلع المرخية لتحقيق الفوز الأول والهروب من آخر الترتيب بعد أن خسر المواجهات الثلاث الماضية وهو أمر لم يكن في صالح الفريق الذي قدم الموسم الماضي عروضاً قوية، وقد تكون الفترة الماضية التي شهدت توقف الدوري فرصة مناسبة من أجل تعديل أوضاع الفريق الذي خاض الجولة الأولى في بطولة كأس أريدُ.

 

ويعتمد الفريق على كل من جواو تكسيرا وإدريس فتوحي وديوغو فيليبي وطلال علي ويوسوفا، ومن المؤكد أن الجهاز الفني قد عمل طول الفترة الماضية على رفع معنويات لاعبيه وحثهم على الفوز وتصحيح الأخطاء واستعادة الموقف من جديد.

 

أما فريق الوكرة فإنه يدخل اللقاء برغبة النقاط الثلاث واستعادة الفوز مرة أخرى ليصل للنقطة الثامنة، ويملك النواخذة عدداً من اللاعبين المميزين القادرين على إحداث الفارق، وأبرزهم: لوكاس سينسبري ولوكاس مينديز ومراد ناجي ومحمد بن يطو وجاسينتو دالا وأيوب عسال وحمدي فتحي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League