تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يشهد استاد البيت مواجهة من العيار الثقيل بين الغرافة والدحيل، في ثاني أيام منافسات الأسبوع الرابع من دوري نجوم إكسبو، وذلك مساء الأحد 24 سبتمبر 2023، عند الساعة السادسة مساء.

 

المباراة قمة من العيار الثقيل، حيث إن كلا الفريقين مرشح بقوة للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، وهما يقدمان مستويات جيدة حتى الآن في المسابقة بعد مرور 3 جولات.

 

الغرافة يحتل المركز الثاني في الجدول برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد الدحيل من فوزين وتعادل، لكن يتفوق الفهود بفارق الأهداف، حيث سجل 10 أهداف مقابل 5 هزت شباكه.

 

فيما سجل لاعبو الدحيل 9 أهداف في المباريات الثلاثة الأولى مقابل 5 أهداف هزت شباك الفريق.

 

وتمكن الدحيل من التعاقد مؤخرا مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينهو، وقد تشهد مباراة الغرافة القادمة ظهوره الأول مع الفريق، بعدما غاب عن لقاء الاستقلال الطاجيكي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا والتي تعادل فيها الفريقين سلبياً وذلك لعدم جاهزيته.

 

فيما نجح الغرافة في غلق ملف محترفيه الأجانب بعد التعاقد مع الموهبة الأوروغويانية فابريسيو دياز لاعب ليفربول مونتفيديو الذي كان ضمن الأهداف الرئيسية لعدد من الأندية الأخرى.

 

وكان الغرافة قد ضم أيضا النجم البرازيلي ليانكو فوجنوفيتش قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي، وبذلك تكتمل القوة الضاربة للفريق هجوميا ودفاعيا، مع وجود النجم المتألق ياسين براهيمي الذي يقدم أفضل مستوياته هذا الموسم ويتصدر قائمة هدافي الدوري.

 

ويأمل المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز في الوصول إلى أفضل توليفة في لقاء الأحد من أجل مواصلة العروض القوية وتحقيق الانتصار على الدحيل ليؤكد الفريق أنه منافس قوي هذا الموسم على اللقب.

 

بينما يتطلع الأرجنتيني هيرنان كريسبو في اكتمال صفوف فريقه بعودة كريم بوضياف وإبراهيما ديالو قبل لقاء الغرافة لتعزيز قوة الفريق والعودة لمسيرة الانتصارات سريعا بعد التعادل مع العربي 3-3 في الجولة الماضية.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League