تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تتواصل المنافسات في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، حيث ستقام مباريات الأسبوع السادس عشر يومي الخميس والجمعة 2و3 مارس 2023.

 

وسيلعب يوم الخميس، الريان مع أم صلال على استاد جاسم بن حمد في الساعة 4:55 مساءً، وفي نفس التوقيت سيلعب الشمال ونادي قطر على استاد عبدالله بن خليفة، والذي سيشهد أيضاً مواجهة الدحيل والعربي في الساعة 7:30 مساءً.

 

ويوم الجمعة، سيلعب الغرافة والأهلي في الساعة 4:55 مساءً على استاد ثاني بن جاسم، والذي سيشهد كذلك مباراة المرخية والوكرة في الساعة 7:30 مساءً، وفي ذات التوقيت سيلعب السد والسيلية على استاد جاسم بن حمد.

 

وسيكون التنافس بين الفرق سواء في المقدمة أو الوسط أو آخر الترتيب على الفوز وحصد النقاط الثلاث وخاصة مع دخول البطولة في الجولات الأخيرة والتي ستكون حاسمة.

 

الريان VS أم صلال

بعدما غاب عن الأسبوع الخامس عشر بسبب خوضه مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2022 أمام الدحيل والتي خسرها بركلات الترجيح من علامة الجزاء (7-6)، سيكون الريان على موعد مع لقاء أم صلال في مباراة سيسعى خلالها كل فريق للنقاط الثلاث بالنظر لوضعية الفريقين في جدول الترتيب.

 .

أم صلال الذي لم يعرف الفوز في سوى في مباراة واحدة هذا الموسم حتى الآن ويواصل تراجعه على مستوى النتائج، يحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن السيلية (الحادي عشر)، وكان قد تعرض للخسارة أمام المرخية بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

 

في حين الريان يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، وسيعمل الفريق على مواصلة الانتصارات في الدوري بعدما تغلب على الأهلي بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الرابع عشر، وذلك قبل لقاء دوري أبطال آسيا.

 

الشمال VS نادي قطر

سيخوض الشمال مواجهة أمام نادي قطر، وبالتأكيد سيسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث لتحسين وضعيته في الترتيب ولتعويض خسائر النقاط، حيث كان الشمال قد تعادل أمام الوكرة بدون أهداف، في حين خسر نادي قطر أمام السد بهدفين دون رد، وذلك في المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن والتي أقيمت يوم السبت الماضي. 

   .

وتراجع نادي قطر للمركز الرابع بعد خسارته الماضية وتوقف رصيده عند 23 نقطة، في المقابل الشمال في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

 

الدحيل VS العربي

سيكون العربي على موعد مع لقاء الدحيل، ويهدف كل فريق للظفر بنقاط المباراة.

 

حيث الدحيل في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن العربي الوصيف، علماً أن الدحيل لديه مباراة أقل لأنه لم يلعب في الجولة الماضية بسبب دوري أبطال آسيا.

 

ويمتلك الدحيل في رصيده 32 نقطة، والعربي 31 نقطة، ويأمل كل فريق مواصلة مشواره في الدوري والوصول لأبعد مدى من خلال المنافسة على الظفر بالدرع.

 .

الغرافة VS الأهلي

يدخل كل فريق المباراة بهدف مواصلة الانتصارات، بعدما حقق كلاهما الفوز مؤخراً في الأسبوع الخامس عشر، الغرافة فاز على الشمال، والأهلي تغلب على السد.

 

ويحتل الغرافة المركز الخامس في الترتيب برصيد 22 نقطة، في المقابل الأهلي في المركز السابع برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الوكرة (السادس).

  .

المرخية VS الوكرة

ما بين سعي المرخية لاستمرار انتصاراته، وهدف الوكرة للعودة لنغمة الفوز، سيكون الصراع بين الفريقين أيضاً، حيث كان المرخية قد تغلب على أم صلال بهدفين مقابل هدف، في حين واصل الوكرة خسائر النقاط في الجولات الماضية وتعادل أمام الشمال بدون أهداف، وذلك في المباريات المؤجلة من الأسبوع الثامن والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

 

ويحتل المرخية المركز الثامن برصيد 15 نقطة، كما يحتل الوكرة المركز السادس برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي (السابع)، وما زال الفريق يبحث عن استعادة الانتصارات مرة أخرى.

 .

السد VS السيلية

يسعى كل منهما لاقتناص الثلاث نقاط في هذه المباراة لتحقيق أهدافه، حيث يتطلع السد لمواصلة انتصاراته بعدما صعد للمركز الثالث برصيد 25 نقطة إثر تغلبه على نادي قطر في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

في المقابل السيلية سيعمل للبناء على ما حققه من نتائج في الجولات الثلاث الماضية والتي حصل خلالها على 5 نقاط من فوز وتعادلين، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن أم صلال (الثاني عشر).

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League