تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

في إطار الاستعدادات لفريق الغرافة لمواجهة الدحيل في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء يوم الأربعاء 4 يناير 2023، تحدث مدرب الغرافة الجديد البرتغالي بيدرو مارتينز والذي يخوض أولى التحديات مع الفهود عقب توليه المسؤولية الفنية رسمياً قبل عدة أسابيع.

 

حيث أكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام الدحيل، أن الفريق يواصل الاستعداد بشكل جيد لتلك المباراة الصعبة والمهمة، وأنه ينتظر أن يظهر قوته وأن يكون منافسا قويا وأن يملك القدرة على التحكم في المباراة من أجل تحقيق الفوز.

 

 وعن رأيه في فريق الدحيل، قال بيدرو: الدحيل فريق رائع ويملك لاعبين جيدين، مشيرا الى أنه يعرف الدحيل جيدا لأنه شاهد له العديد من المباريات من بينها المباراة النهائية لكأس الأمير بالموسم الماضي.

 

 وأضاف: المباراة تكتسب أهمية كبيرة لكون الدحيل يتفوق على الغرافة بنقطتين في جدول الترتيب.

 

 وعن الاصابات بالفريق، قال: هناك شكوك حول مشاركة مؤيد حسن الذي يعاني من الإصابة، وسوف نرى مدى جاهزيته للمباراة بجانب غياب لاعبي المنتخب عمرو سراج واحمد علاء وهمام الأمين، لكن بقية اللاعبين في حالة جيدة وجاهزون 100% للمباراة.

  

ومن جانبه أكد حارس المرمى يوسف حسن على أنه كل اللاعبين قد استعدوا جيدا لتلك المباراة التي ستكون بداية لمرحلة استكمال الفريق لمباريات الدوري، مشيرا الى أن الفريق لعب 4 مباريات ودية من أجل الاستعداد لمباريات الدوري، وكل اللاعبين جاهزين وإن شاء الله نقدم أفضل ما لدينا.

 

وعن الدحيل، قال: بالطبع الدحيل فريق كبير وقد استعاد عدد كبير من لاعبيه وستكون مباراة كبيرة بين الفريقين كعادة مبارياتهما معاً، وإن شاء الله نقدم مباراة ممتازة وتكون ممتعة للجماهير.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League