تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أعرب نيبوشا المدير الفني للنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق النجاح في الفترة المقبلة من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

 وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العربي في الجولة الثامنة إن الدوري القطري سيكون محل متابعة العالم بعد النجاح الكبير الذي حققته دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بطريقة لامثيل لها في تاريخ اللعبة، لذلك فإن الأنظار ستكون على قطر لمتابعة دوريها وبالضرورة أن المستوى سيكون قويا ومميزا بعد توقف لثلاثة أشهر ونصف، وإنها فرصة أن نتقدم لدولة قطر حكومة وشعبا بالتهاني على النجاح الفريد في جمع العالم وتنظيم بطولة استثنائية حملت أروع اللحظات في تاريخ كرة القدم وأبهى الصورة التي استمتع بها العالم.

 

وأكد المدرب جاهزية الأهلي لتقديم أفضل مستوى في مواجهة العربي وتقديم كل الجهد من أجل اسعاد جماهير الكرة بمستوى فني مميز من ملعب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الفريق جاهز للمباراة وهدفه النقاط الثلاث.

 

وأضاف نيبوشا: نحترم العربي كفريق كبير وله قدراته الكبيرة ومستواه المعروف، ولكن بالمقابل لدينا مجموعة مميزة ورائعة من اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم أفضل مردود لهم، وقد عملنا جميعا في الفترة الماضية على أن نكون جاهزين للقاء.

 

وأوضح المدرب أنه ليس قلقا من تأثير فترة التوقف على أداء الفريق بدنيا وفنيا وأنه بمقدوره العودة القوية وتقديم المستوى الذي يليق بطموحات النادي، داعيا جماهير الأهلي لمساندة الفريق في المباراة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين بالطريقة التي تعينهم على الظهور المميز في المباراة وتحقيق النتيجة المأمولة.

 

وعلى جانب آخر قال لاعب الأهلي عبدالرشيد إبراهيم: علينا أن نقدم كل ما لدينا من مستوى مميز خلال مواجهة العربي.

 

وأكد أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل الظهور المميز في المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق يدركون ان العودة للعب بعد توقف طويل تتطلب جهدا كبيرا وقد استعدوا للمباراة جيدا من الناحية البدنية والفنية.

 

وواصل: طموح الأهلي في الموسم الحالي هو التقدم لأفضل المراكز، لذلك سيعملون على تحقيق ذلك، مبينا أن المباراة لن تكون سهلة، وأن تحقيق الطموحات لن يكون بسهولة، ولكنهم في النادي مع الطاقم الفني يبذلون كل الجهد ليكونوا في أتم الجاهزية البدنية والفنية لتحقيق هدفهم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League