تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية على أن فترة التوقف كانت صعبة نظراً لطول المدة، ولكن استمتعنا جميعا ببطولة كأس العالم الاستثنائية، ونحن في السيلية حاولنا التأقلم مع الظروف التي مررنا بها أثناء كأس العالم، وشاركنا في بطولة كأس حكام الـ FIFA، وخضنا العديد من المباريات، ولكن بالتأكيد ذلك لا يعوض المواجهات الرسمية.

 

وأضاف: حاولنا تحضير الفريق في ظل الظروف الصعبة خاصة على المستوى النفسي، ولقد لمسنا من اللاعبين الإصرار والانضباط ورغبة كبيرة في ان تكون عودة موفقة للمنافسات وتحقيق نتائج إيجابية.

 

وعن مواجهة فريقه أمام الريان في الجولة الثامنة من الدوري، وقال المدرب: الريان يمر بفترة مثل فريقنا، ولكن يبق فريق كبير قادر على العودة في أي وقت ولدية الشخصية القوية ويضم بعض اللاعبين الجيدين القادرين على تحقيق العودة للنتائج الإيجابية، وإن شاء الله نكون جاهزين خاصة على الجانب النفسي ونجد في اللاعبين العزيمة والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية.

 

وتحدث الطرابلسي عن إمكانية حدوث تغييرات في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قائلاً: لدينا رغبة في تدعيم الفريق ببعض المراكز على مستوى اللاعبين سواء المحترفين المحليين أو الأجانب، ولكن الظروف لا تسمح وسوف نحاول التعامل مع الموجود ونأخذ منهم أفضل ما لديهم من إمكانيات.

 

وعلى جانب آخر قال رامي فايز لاعب السيلية: التحضيرات كانت على أعلى مستوى بقيادة المدرب سامي الطرابلسي المدير الفني الذي يجعلنا دائما في قمة الجاهزية رغم الظروف الصعبة، وهدفنا في مواجهة الريان هو تحقيق الفوز، وجاهزون لهذه المواجهة المصيرية لأنها تأتي في بداية استئناف المنافسات، والفوز بها سوف يحقق لنا دافع معنوي ونفسي كبير قبل المباريات القادمة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League