تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب المرخية أن الفريق سيخوض جميع مبارياته في القسم الأول للدوري بما في ذلك مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق نادي قطر، كأنها مباريات نهائية.

 

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام ضمن الأسبوع السابع: سنواجه نادي قطر بصورة مختلفة، خصوصا بعد أن تولى مهمة تدريبهم مدرب جديد، وفوزهم في المباراة الأخيرة في الدوري، لذلك سوف نكون في قمة الجدية والجاهزية لحصد النقاط.

 

وقال: الظفر بالنقاط الثلاث في المباراة السابقة كان أمر مهم للفريق لتحسين موقعه في جدول الترتيب، مؤكدا سعادته بالفوز وفخره باللاعبين الذين منحهم الانتصار مزيداً من الثقة.

 

وأضاف: منذ أسبوعين وبعد أن توليت مهام تدريب الفريق، أداء اللاعبين في تصاعد مستمر، وهو أمر جيد لي كمدير فني للفريق، عند بناء أي شيء تحتاج إلى وقت، لقد عززت المباريات الثلاث الأخيرة ثقة اللاعبين بأنفسهم، وهذا أمر جيد، والفوز في اللقاء المقبل سوف يعزز الثقة لدينا.

 

وحول غياب بعض اللاعبين عن المشاركة بصفة أساسية في المباراة الأخيرة، قال: بخصوص مؤيد حسن فقد كان يعاني من إصابة طفيفة، وفضلنا إبعاده عن التشكيلة الأساسية للخضوع للمزيد من الراحة، أما نابي سار فقد غاب عن التدريبات بداعي الاستشفاء بعد إصابته بوعكة صحية بسيطة، ولم يكن في قمة الجاهزية للمباراة، أمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين، وما زال الدوري في بدايته، ويمكن أن نرى لاعبين أساسين في دكة البدلاء، والعكس.

 

ومن جانبه أكد البرتغالي ديوغو روشينها لاعب المرخية جاهزية الفريق للمباراة، وقال: تدربنا بجدية خلال هذا الأسبوع، ونريد المضي قدما في الطريق الصحيح الذي بدأه الفريق في المباريات السابقة.

 

وأوضح أنهم كلاعبين في مرحلة التأقلم مع أسلوب المدير الفني الجديد الذي جاء إلى الفريق في وقت مناسب، واستطاع اللاعبون تطبيق أفكاره بصورة سريعة منذ المباراة الأولى معه.

 

وقال: ننظر إلى الجولة السابعة بشكل جاد كما فعلنا في الجولة الماضية، نريد الفوز والحصول على النقاط، والهروب من آخر جدول الترتيب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League