تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد يونس علي مدرب العربي أهمية مباراة الخور في الجولة العشرين من دوري QNB، والمقرر إقامتها يوم الخميس على استاد الخور.

 

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: مواجهة الخور لا تقل أهمية عن أي مباراة، ونسعى لتعزيز تفوقنا في جدول الترتيب بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط، كما علينا التركيز على استحقاقات الفريق القادمة وطي صفحة المباريات الماضية ونتائجها.

 

وحول تحضيرات فريقه لمواجهة الخور، قال: لا أتوقع مواجهة سهلة في الجولة القادمة أمام فريق الخور المنظم والذي يمتلك لاعبين مميزين على المستوى الفردي، ونسعى لتقديم نفس الأداء في المباراة السابقة ونفس الروح من أجل تحقيق الثلاث نقاط.

 

وأضاف: الخور فريق منظم يلعب بمرونة تكتيكية، وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز والخروج من المراكز المتأخرة في الترتيب، وعلينا استغلال قوتنا الهجومية لتحقيق الفوز.

 

واختتم حديثه قائلا: هدفنا والحافز لنا هو التواجد في المربع، ومباراة الريان انتهت وعلنيا استغلال النقاط الإيجابية وتقديم عرض مشرف في مباراة الخور، وجميع اللاعبين على استعداد تام للمباراة باستثناء عبدالله معرفية لتراكم البطاقات، وعبدالرحمن عناد للإيقاف، عدا ذلك جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد.

 

ومن جانبه قال أرون بوبيندزا المحترف الجابوني في صفوف العربي: مواجهة الفريق المقبلة أمام الخور صعبة، ونأمل في حصد النقاط الثلاث لتعزيز موقف الفريق في المربع.

 

وأضاف: ندرك جيداً ما المطلوب منا في لقاء الخور، ونتطلع إلى تقديم عرض مشرف يرضي الجماهير كما حدث في الجولة الماضية أمام الريان.

 

وقال: الخور فريق جيد لديهم عناصر قادرة على صناعة الفارق، ولهذا علينا أن نكون في أفضل درجات التركيز، وألا نتوقف عن المحاولة والقتال حتى صافرة النهاية.  

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League