تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

تحدث المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني لفريق الغرافة عن مواجهة الريان القادمة في الأسبوع العشرين من الدوري.

 

وقال في البداية بخصوص تكرار الفرص الضائعة خلال المباريات الماضية وهل سينجح في علاج هذه المشكلة: للآسف هذا هو الواقع، ولا يمكن أن نخفيه، لكن هناك جانب إيجابي وهو أن الفريق يواصل صنع الفرص، والجانب السلبي هو أننا في المباريات الأخيرة نخسر النقاط، وأظن أن الوكرة كانت لديه أربع فرص سجلوا منها ثلاثة أهداف تسببت في هزيمتنا، وحتى مع النقص لعب فريقنا بشكل جيد وبروح الفريق، ونحتاج تركيز أكثر، ولا أريد توجيه هذا الكلام للاعب واحد بل أتحدث عن مشكلة عامة يعاني منها الفريق.

 

وعن مباراة الغرافة والريان، قال: نعرف جيداً أن هذه المباراة مهمة جداً للجميع لرئيس النادي وللجماهير ولنا أيضاً ولكل مُحب للغرافة، وهي ليست فقط مباراة النقاط الثلاث بل هي أيضاً مباراة روح الفريق.

 

وواصل: في مباراة القسم الأول لعبنا أمام الريان بروح الفريق وحالياً تغيّر مدربهم، ولديهم الآن طاقة جديدة وحافز جديد بالتأكيد، ولديهم لاعبون رائعون ونعلم أننا مطالبون بتقديم الأداء المطلوب وعلينا الفوز بالمباراة لأجل الجميع وأيضا لأنه كما قلت لهذه المباراة قيمة مضاعفة.

 

وتابع: الريان فريق جيد جداً، وعلينا أن نلعب بتركيز عالٍ ولا يمكن أن نظن أن المباراة ستكون سهلة، وعلينا أن نفوز، ومن الآن وحتى نهاية الموسم جميع الفرق ستلعب بقوة.

 

كما تحدث اللاعب الشاب عبد الله الساعي عن استعدادات الغرافة لمباراة الريان، قائلاً بالتأكيد مواجهة مهمة مثل أي مباراة لاسيما وأننا في وضع لا يسمح لنا سوى بالفوز، وسندخل بقوة، وإن شاء الله نحقق الفوز بالنقاط الثلاث سواء أمام الريان أو أي فريق آخر.

 

 وبسؤاله عن تسجيله هدف بمرمى الوكرة وكيف يرى مستواه هذا الموسم عقب العودة من الإصابة، أجاب قائلاً: الحمد لله العودة من الإصابة كانت شيء جيد بالنسبة لي، وأتمنى أن أكون دائماً عند حسن الظن.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League