تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ىوو 

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام الدحيل ضمن مواجهات الجولة 19 من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: بداية يجب أن أشكر اللاعبين والجماهير وكل من ساندنا في مباراتنا السابقة أمام السد، لاسيما أننا قدمنا أداءً كبيرا كان جديرا بالحصول على نقطة على أقل تقدير، لكن للأسف كانت هناك خيبة أمل في غرفة تغيير الملابس نتيجة حرص وغيرة اللاعبين على الفريق، والآن طوينا صفحة تلك المباراة ودخلنا أجواء التجهيز لموقعة الدحيل.

 

 وأضاف: تشهد الفترة الحالية عملا مكثفا نتيجة تقارب مواعيد المباريات وهو حال كل الأندية وهذا يتطلب منا المزيد من العمل مع الجهاز الإداري والفريق الطبي وكامل منظومة الفريق من أجل الظهور بالمستوى المطلوب سعيا الى تحقيق النتائج المرجوة.

 

وتابع: نعلم ان المواجهة أمام الدحيل لن تخلوا من الصعوبة، وعموما يجب أن يرتكز عملنا على طريقة لعبنا، والأهم ان يكون الجميع بأعلى درجات التركيز وبذل مجهود مضاعف سعيا للحصول على نتيجة إيجابية ترفع من مركزنا في الترتيب.

 

من جانبه قال خالد وليد لاعب نادي قطر: من المؤكد أن الدحيل فريق قوي ومنافس على البطولات دائما، ونحن جاهزون للمباراة خصوصا أن التدريبات جرت بشكل ممتاز بوجود الجهاز الفني وكل أسرة الفريق، متمنياً تحقيق النتيجة المطلوبة إن شاء الله.  

 

وأضاف: الأجواء إيجابية في التدريبات خصوصا أننا نقدم أداءً جيداً بوتيرة متصاعدة لكن لسوء الحظ لم نحقق الفوز أمام السد، ونسعى للتعويض أمام الدحيل واستعادة نغمة الانتصارات.

 

وعن مستواه هذا الموسم، قال: الحمد لله أنا راض عن مستواي، وأتمنى الحصول على دقائق لعب أكثر، وفي كل الأحوال أنا جاهز دائما لمساعدة زملائي في الفريق وأن أقدم المستوى المنتظر مني.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League