تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

أكد لويس كاسترو مدرب الدحيل أن الفريق سيعمل بكل قوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام نادي قطر في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري.

 

وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي: إعدادنا يسير بصورة جيدة لهذه المباراة التي سنستعيد فيها جهود عدد من لاعبينا، وأنا سعيد لعودة سلطان البريك وبسام الراوي بعد أن غابا في الفترة الماضية وعودتهما ستمنحنا الإضافة المطلوبة.

 

وقال كاسترو: فريقنا استعاد مستواه في الفترة الأخيرة، ونجحنا في تحقيق انتصارات مهمة، والآن علينا أن نواصل الظهور بنفس المستوى وتحقيق النتائج المرجوة رغم الغيابات العديدة التي نعاني منها، وبالتأكيد عودة اللاعبون واكتمال الصفوف ستزيد من قوتنا.

 

وواصل كاسترو حديثه قائلاً: مباراتنا أمام نادي قطر لن تكون سهلة لأنه فريق أظهر تطوراً واضحاً مع مدربه يوسف سفري، ونجح في تحقيق نتائج جيدة، ويجب علينا أن نحتاط جيداً في هذه المباراة، ونحن عازمون على الخروج منها بنتيجة ايجابية وتحقيق الانتصار.

 

ومن جانبه وصف محمد موسى مدافع الدحيل المواجهة أمام نادي قطر بالهامة، وقال: تنتظرنا مباراة هامة أمام فريق قطر صاحب المستويات المميزة، ولكن فريقنا جاهز لهذه المباراة، وسندخل إلى الملعب من أجل تحقيق الانتصار.

 

وقال: توقفت لفترة طويلة بسبب الإصابة، والحمد لله نجحت في العودة وظهرت مع الفريق في الفترة الأخيرة، وأتمنى الظهور بشكل جيد وأن أساعد فريقي على تحقيق النتائج الجيدة في قادم المواجهات.

 

وواصل: فريق قطر يملك خط هجوم قوي في ظل تألق سبستيان سوريا، ولكن دفاعنا قادر على التعامل مع هذه الخطورة وإيقافها.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League