تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ر

 

يشهد ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، المواجهة التي ستجمع بين أم صلال والسد في إطار الجولة السابعة من دوري نجوم QNB، وذلك في الخامسة وعشرين دقيقة مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021.

 

المباراة يدخلها السد بمعنويات عالية بعد الفوز ببطولة كأس سمو الأمير 2021، إثر تغلبه على الريان في المباراة النهائية، ليحافظ على اللقب الغالي كأس سمو الأمير للموسم الثالث على التوالي.

 

كما سيخوض السد اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، كان آخرهم الفوز الأخير الكبير والمثير على الغرافة بنتيجة 6 - 4 في الأسبوع السادس، وانفراده بصدارة الترتيب بعد خسارة منافسة الدحيل أمام الوكرة بنتيجة 1 - 4 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس، وسيسعى السد لتحقيق الانتصار السابع له على توالياً.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل أم صلال اللقاء بهدف تحقيق الفوز الأول عقب التعادل في خمس مباريات وخسارة مباراة وحيدة، مما جعله يجمع خمس نقاط حتى الآن في المركز السابع.

 

وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد لاستمرار مسلسل الانتصارات والوصول للنقطة الـ 21، فيما سيكون أم صلال حريص على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

 

السد مع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز يسعى لمواصلة انتصاراته وحصد فوزه السابع والاستمرار في صدارة الترتيب، وسيكون حامل اللقب كامل العدد بعد عودة أبرز لاعبيه من الإصابة وفي مقدمتهم مدافع منتخبنا الوطني خوخي بوعلام، بالإضافة لمواصلة مشاركة أفضل لاعب في الموسم الماضي الإسباني سانتي كازورلا، وتواجد الهداف بغداد بونجاح وأكرم عفيف وحسن الهيدوس والعديد من النجوم الآخرين.

 

وسيكون أم صلال منافس صعب وشرس خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم الثنائي أيزيل باربوسا والعراقي أيمن حسين، ويتطلع الفريق لتقديم مستوى مميز في ظل استقرار عناصره تحت قيادة مدربهم البرازيلي سيرجيو فارياس.

 

وكان أم صلال قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي قطر بهدفين لكل منهما.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League