تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ر

 

سيكون فريقا الريان والسيلية على موعد مع مواجهة صعبة، ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي يستضيفها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، في الساعة الخامسة وعشرين دقيقة.

 

ويدخل الفريقين اللقاء بهدف مشترك وهو الفوز بعد أن تعرضا للخسارة في الجولة الماضية، وأيضاً من أجل تحسين موقفهما في جدول الترتيب، حيث جمعّ الريان 6 نقاط في المركز السادس حتى الآن، وهو ما سيجعل مدربه لوران بلان يحاول جاهدًا تحسين موقف فريقه والتقدم في جدول الترتيب، كما خسر الفريق في نهائي كأس سمو الأمير أمام السد خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد الثمامة المونديالي.  

 

أما السيلية الذي تراجع للمركز قبل الأخير ورصيده 4 نقاط، فإنه يعاني أيضاً بعد أن خسر من الوكرة في الجولة السادسة، وقد جمعّ نقاطه الأربعة من فوز وحيد وتعادل وخسارة في 4 مباريات، وبالتالي فإن سامي الطرابلسي مدرب الفريق سيحاول جاهدًا استغلال تراجع الريان وتحقيق الفوز.

 

مباراة الريان والسيلية تكسب أهمية كبيرة باعتبارها مواجهة تجمع فريقين "جريحين" بعد أن خسر كل منهما في الجولة الماضية، وتعتبر الحسابات في هذه المواجهة معقدة جداً، إذ أن خسارة أياً منهما قد تصعب من أموره في الفترة الحالية، ولذا فهذه المواجهة تحظى بأهمية كبيرة من جانب كل فريق والذي سيلعب على اقتناص النقاط الثلاث.

 

ولو نظرًا للريان القادم من خسارة أمام الدحيل ثم خسارته في نهائي كأس الأمير، فإنه سيحاول بقدر المستطاع العودة للانتصارات مجددًا وتحسين موقعه في جدول الترتيب بالرغم من غياب بعض اللاعبين لظروف الإصابة، ويعول لوران بلان على عبد العزيز حاتم والجزائري ياسين براهيمي والمهاجم الإيفواري يوهان بولي والفرنسي ستيفن نزونزي والمدافع أحمد ياسر.

 

أما السيلية القادم أيضاً من خسارة فإنه سيسعى مجددًا العودة للانتصارات والهروب من المنطقة الخطر، ويعتمد الطرابلسي على كل من محمد صلاح النيل ورامين رضائيان وسيرجين مابودجي وآجاما وإدريس فتوحي ومجدي صديق.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League