تخطي إلى المحتوى الرئيسي

رؤؤر

 

يسدل الستار على مواجهات الأسبوع السابع من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، بلقاء الغرافة والخور والذي سيقام عند الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

الغرافة يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن الوكرة الذي اقتحم المربع على حساب الفهود بعد فوزه العريض على الدحيل في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس.

 

ويتطلع الغرافة لتحقيق انتصاره الرابع هذا الموسم، بعدما فاز في 3 مباريات وخسر مثلها حتى الآن، وسجل لاعبوه 9 أهداف واهتزت شباك الفريق ب 11 هدف.

 

أما الخور فهو يحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، من التعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف ودخل مرماهم 11 هدف.

 

ولايزال الخور يبحث عن أول انتصار له هذا الموسم حتى الآن، وحقق التعادل في مباراته الأخيرة ضد الأهلي بنتيجة 2-2 بعد مواجهة مثيرة، ظل الفريق فيها متأخراً حتى الدقائق الأخيرة قبل أن ينجح رافائيل دوس سانتوس وإسماعيل الحداد من تسجيل هدفين ليحصد الفريق نقطة ثمينة أمام العميد.

 

أما الغرافة فقد قدم واحدة من أجمل مباريات الموسم ضد السد في الجولة الماضية وخسر بصعوبة بنتيجة 4-6، ورغم الخسارة فقد أثبت أنه لديه إمكانيات المنافسة واحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب.

 

وستكون هذه المواجهة بنكهة أوروبية خاصة بين الإيطالي أندريا ستراماتشيوني مدرب الغرافة والألماني المخضرم وينفريد شايفر مدرب الخور، وسيحاول كل مدرب اختيار أفضل تشكيلة من أجل الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق الانتصار.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League