تخطي إلى المحتوى الرئيسي

يبيبيب 

تتواصل مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، حيث سيكون فريقي الوكرة والغرافة على موعد مع مواجهة قوية بينهما يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022 في الساعة 6:55 مساءً، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

وتبدو أهمية النقاط الثلاث كبيرة بالنسبة لكل فريق في هذه المرحلة الصعبة من المنافسات والتي تقترب من النهاية هذا الموسم، حيث يتبقى فقط 3 جولات بخلاف الجولة التاسعة عشر، وهو ما سيدفع كل فريق للقتال في الملعب من أجل عدم إهدار أي نقطة وفي محاولة للتمسك بإنهاء الدوري في أفضل المراكز المتقدمة.

 

ويحتل الوكرة المركز الثالث في الترتيب برصيد 31 نقطة، في المقابل الغرافة في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

 

الفريقان نجحا في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس سمو الأمير بعد فوزهما في دور الـ 16، حيث تغلب الوكرة على الشحانية، كما فاز الغرافة على نظيره الخريطيات.

 

وفي الأسبوع الثامن عشر للدوري خسر الوكرة أمام نادي قطر بهدف دون رد، وتعادل الغرافة أمام الخور بهدف لكل منهما، ولهذا فكل فريق سيبذل أقصى ما في وسعه من أجل استعادة الانتصارات في الدوري مرة أخرى وخاصة في ظل فارق النقاط الضئيل مع الفرق المنافسة والتي تسعى للدخول إلى المربع الذهبي وإنهاء الموسم في أفضل المراكز.

 

ويعتمد كل فريق على عدد من اللاعبين المميزين الذين يعتبرون من الركائز الأساسية، حيث يبرز في الوكرة جاسينتو دالا ومحمد بن يطو وعمر علي وخالد منير وحازم شحاته وغيرهم، في المقابل يبرز في الغرافة شيخ دياباتي وأحمد علاء وسفيان هني وجابرييل بيريس وهمام الأمين وغيرهم.

 

وسيعمل كل مدرب على وضع أفضل التشكيلة المتاحة لديه من اللاعبين من أجل اقتناص النقاط الثلاث.

 

وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت لمصلحة الوكرة بهدف دون رد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League