تخطي إلى المحتوى الرئيسي

444 

يواجه فريق الخور نظيره الشمال يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، الساعة 4:45 مساءً على استاد الخور، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021-2022 .

 

تحمل المواجهة كل معاني الإثارة والندية بين كلا الفريقين، خاصة أن كليهما يرفع شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط، وستكون المباراة في غاية القوة والندية لتقارب مستوى الفريقين وقدرتهما على تقديم الأفضل لتحقيق الانتصار.

 

الشمال يأتي في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، من 3 انتصارات و4 تعادلات و11 خسارة، فيما يدخل الخور المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، من انتصار وحيد و9 تعادلات و8 هزائم.

 

 وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت بتفوق الشمال بأربعة أهداف دون مقابل.

 

وسيكون هذا اللقاء فرصة حقيقة لفريق الشمال من أجل تعديل أوضاعه، وتحقيق الفوز الرابع والذي قد يساعده على تعزيز مكانه في جدول الترتيب، ويعاني الفريق من بعض الغيابات بسبب الإصابة وخاصة مهاجمه الكولومبي جايسن اسكوبار والذي غاب عن المباريات الماضية، وسيحاول الجهاز الفني للفريق تجهيز اللاعبين فنياً ومعنوياً من أجل استعادة الانتصارات مرة أخرى خاصة وأنه يتبقى فقط جولات قليلة على انتهاء الدوري هذا الموسم.

 

بينما على الجانب الآخر سيكون الخور أمام اختبار صعب جديد لتحقيق الانتصار الثاني، وعدم التفريط في نقاط جديدة لاسيما وأنه في مركز متأخر في الترتيب، وسيحاول مدربه البرازيلي أندريه ليما تصحيح الأخطاء خاصة في الجوانب الهجومية والذي يمثل قوة الفريق بتواجد فيتفا وإسماعيل الحداد وسعيد إبراهيمي.

 

وكان الفريقين قد خسرا في دور الـ 16 من بطولة كأس سمو الأمير وودعا البطولة الغالية، حيث خسر الخور أمام الدحيل، بينما خسر الشمال أمام نادي قطر. 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League