تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ؤررر 

يفتتح فريقا الريان والعربي مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي ستقام في الساعة 4:45 من مساء يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

هذه المباراة من المتوقع أن تكون قوية ومثيرة كما هو حال مواجهات الفريقين معا في الدوري أو مختلف البطولات، ويترقبها جماهير الناديين العريقين الريان والعربي، وذلك بالرغم من ظروف الفريقين في المنافسات خلال المرحلة الحالية من حيث التذبذب في النتائج والمستوى.

 

ويحتل العربي المركز الخامس في الترتيب برصيد 26 نقطة ويتطلع للعودة مجدداً للمربع الذهبي ومحاولة إنهاء الموسم في أفضل المراكز المتقدمة مع دخول المنافسات في المنعطف الأخير والصعب، حيث يتبقى فقط ثلاث جولات بخلاف الجولة التاسعة عشر.

 

في المقابل يدخل الريان المباراة ورصيده من النقاط 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع ولديه مباراة مُؤجلة أمام السد.

 

كما ستكون هذه المباراة هي الأول في الدوري للفريق تحت قيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا والذي تولى مهمة تدريب الريان، خلفاً للمدرب الفرنسي لوران بلان، حيث أعلن النادي أنه تم الاستعانة بمدرب منتخبنا تحت 23 عاماً ليقود الفريق في الاستحقاقات القادمة.

 

وكان كوردوفا قد نجح مع الفريق في الاختبار الأول له خلال مباراة أم صلال في دور الـ 16 من بطولة كأس سمو الأمير والتي فاز خلالها الريان بهدف دون رد سجله النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، وتأهل الفريق بمقتضى هذا الانتصار إلى دور الثمانية، وفي المقابل خسر العربي أمام السيلية وودع منافسات البطولة الغالية.

 

العربي قادم من خسارة أيضاً في الأسبوع الثامن عشر أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي ذات الأسبوع تعادل الريان والسيلية بهدف لكل منهما، ولذا تبدو أهمية الانتصار والحصول على النقاط الثلاث كبيرة بالنسبة للفريقين من أجل إيقاف نزيف النقاط ومحاولة تحسين المراكز وإنهاء المنافسات في أفضل المواقع.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/02/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League