تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

قاد الهداف والمهاجم سيبستيان سوريا نادي قطر للفوز على أم صلال بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين مساء يوم الجمعة الموافق 4 فبراير 2022 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

سجل هدفي نادي قطر سيبستيان سوريا في الدقيقتين 11 و39، وجاء هدف أم صلال من كرة سددها ايزيل باربوسا في الدقيقة 88 واصطدمت باللاعب سيبستيان سوريا وغيرت اتجاهها لتعبر إلى المرمى. 

 

ورفع نادي قطر رصيده الى 19 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد، فيما توقف رصيد أم صلال عند النقطة 25 .

 

جاءت المباراة قوية من جانب الملك القطراوي والذي ظهر بصورة قوية واستطاع أن يجسم الموقف لصالحه في الشوط الأول بعد أن سجل سوريا هدفي السبق مما أعطى للفريق القوة والحماس والثقة في الوقت الذي لم يظهر فيه أم صلال كما عودنا من قبل.

 

جاء الشوط الأول قويا من جانب الملك القطراوي والذي فرض فيه سيطرته بعدما تقدم بالهدف الأول عن طريق سيبستيان سوريا في الدقيقة 11، وعقب هدف السبق للقطراوي لم يظهر أم صلال بالشكل المطلوب ولم يكن له ردة فعل واستحوذ قطر على مجريات الشوط وفرض نفسه.

 

 وبمرور الوقت أحرز سيبستيان سوريا الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، نتيجة عرقلة أيمن عبدالنور للاعب العراقي بشار رسن، بعدها استمر الوضع على ما هو علية لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني حاول أم صلال تقليص الفارق بشتى الطرق الا أن دفاعات نادي قطر كانت بالمرصاد ولم يستطع مهاجمو الصقور تخطى دفاعات القطراوي في الوقت الذي اعتمد فيه نادي قطر على الهجمات المرتدة السريعة لسيبستيان سوريا ليستمر أداء الفريقين على نفس المنوال.

 

وتأتي الدقيقة 88 ليقلص أم صلال الفارق بعد أن سدد البرازيلي ايزيل باربوسا كرة قوية واصطدمت بسيبستيان سوريا تغير الكرة اتجاهها وتستقر في شباك معتصم البسطامي حارس قطر، لتنتهي المباراة بفوز نادي قطر بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/02/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League