تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا قطر والسد مواجهة قوية ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي ستقام في الساعة الثامنة مساء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، على استاد خليفة الدولي.

 

ستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى نادي قطر لتحقيق فوزه الاول هذا الموسم، فيما يريد السد العودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في مواجهة الاسبوع الثالث مع فريق الوكرة.

 

نادي قطر لديه رصيد نقطتين من تعادلين وخسارة، وعلى الجانب الآخر السد رابعاً مناصفة مع فريقي الغرافة والدحيل ولكل منهم 7 نقاط، بعد فوز الفريق في أول جولتين وتعادل في الاسبوع الثالث.

 

يدخل الفريقين المباراة بمعنويات عالية، حيث يأتي نادي قطر مع مدربه المغربي يوسف سفري بعد فترة التوقف الأخيرة مكتمل الصفوف وسيكون منافساً شرساً بعودة الهداف سيبستيان سوريا عقب تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى لاعبيه بشار رسن ومارتينيز والبرازيلي القناص تاباتا وغيرهم من لاعبي الفريق.

 

وخاض السد مع مدربه البرتغالي برونو ميجيل مواجهة قوية ضد فريق الشارقة الاماراتي في الجولة الاولى من دوري ابطال اسيا 2023-2024، والتي انتهت بالتعادل بدون اهداف على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وتشهد صفوف السد غياب الثنائي غيليرمي توريس واحمد سيار بسبب الإصابة، فيما قد تشهد صفوف الفريق مشاركة الوافد الجديد الفرنسي الياس حسني والذي تعاقد معه السد حتى نهاية الموسم قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League