تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ضض 

أكد نيبوشا مدرب الأهلي على أهمية مباراة فريقه أمام الخور في الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال إن أهمية المباراة تأتي من رغبة فريقه في الحصول على النقاط وتقديم مستوى مميز يعيد الفريق لطريق جمع النقاط الذي بدأه في الآونة الأخيرة مشيرا إلى ان الاهلي سيلعب من أجل الفوز والنقاط الثلاث.

 

وجدد المدرب ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الانتصارات رغم صعوبة المنافس الذي يواجهونه خصوصا في هذه المرحلة الصعبة من المنافسة والتي تدفع جميع الفرق لتحقيق الانتصارات وحصد النقاط.

 

وأضاف: جميع الأندية التي تنافس على النقاط تشعر بالضغط وتلك هي كرة القدم دائما ما تحمل الضغط على الجميع وتجعلهم يلعبون من أجل الأفضل وفي نهاية الأمر يحصد كل فريقه نتيجة عمله وجهده وتلك هي متعة وخصوصية كرة القدم.

 

وأبان المدرب ان الأهلي استعد في فترة التوقف الماضية بشكل جيد رغم انه كان يفتقد لخمسة لاعبين مهمين في صفوف الفريق لم يتدربوا معه بسبب ارتباطهم بالمنتخبات الوطنية وهم الثنائي يزن النعيمات الذي انضم لمنتخب الأردن وسيد كنعاني المنضم لمنتخب إيران للمشاركة في تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى الثلاثي عبدالرشيد إبراهيم وجاسم الشرشني وعبدالله السليطي المنضمون للمنتخب الأولمبي القطري، ولكن بقية أفراد الفريق كانوا يتدربون ويستعدون للمباريات المقبلة والجميع يدرك أهمية هذه المرحلة وضرورة تحقيق الانتصارات في الدوري وأولها مباراة الخور التي يركز عليها جميع اللاعبين، مشيرا إلى أن مهمتهم في الجهاز الفني هي العمل على انسجام اللاعبين وتجهيزهم للمباريات وإيجاد الحلول في حالات النقص العددي لأي سبب.

 

وعلى جانب آخر شدد خالد محمد لاعب الأهلي على ضرورة عودة الفريق لتحقيق الانتصارات في الدوري والمضي في طريق حصد النقاط، خاصة وأن الاهلي استعد جيدا للقاء الخور، وجميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم أفضل مستوى وتحقيق النقاط الثلاث من المباراة.

 

وأكد اللاعب أن الخور فريق قوي ومواجهته لن تكون سهلة ولكنهم في الاهلي في أتم الجاهزية للمباراة وأن صفوف الفريق مكتملة بجميع العناصر وكلهم عزم وإصرار على تحقيق الانتصار.

 

وأوضح اللاعب أن الأهم بالنسبة لهم هو التقدم في مركز جيد في ترتيب الدوري، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يقوم بعمله معهم من أجل تقديم أفضل مستوى للاعبين في المباريات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League