تخطي إلى المحتوى الرئيسي

س\ءئ 

أكد وسام رزق مدرب فريق أم صلال على أهمية لقاء نادي قطر في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري.

 

 وقال: لا شك أن كل فرق يسعى جاهداً للفوز وهذا ما نضعه في الاعتبار لأن فريق قطر من الفرق القوية والمنظمة ونعمل لها حساب ونعطي للمواجهة أهمية قصوى لأنها مباراة كبيرة ومهمة وأمام فريق محترم.

 

وواصل: أعرف الملك القطراوي جيد ونتائجه لا تعكس أداءه الممتاز ومن هنا خضنا تدريبات قوية وكل اللاعبين في تركيز كامل من أجل تحقيق نتائج مرضية في ظل الصراع الكبير في جدول المسابقة.

 

وقال وسام رزق: فترة التوقف كانت فرصة طيبة لالتقاط الأنفاس في ظل ضغط المباريات الكثيرة والجولات المتتالية للدوري، وكانت فرصة للاعبين وللجهاز الفني لتصحيح الأخطاء لكي ندخل المواجهة بقوة وثبات.. أما عن صراع المربع فنحن نلعب كل مباراة على حدى ونخطو بثبات وتركيز والنتائج هي من تحدد الموقف في نهاية الموسم.

 

وأبان وسام رزق أن فريقه جاهز لمواجهة نادي قطر وكل لاعب يضع في اعتباراته الأهمية الكبيرة للمباريات خاصة وأن الجولات القادمة بالطبع ستكون قوية وصعبة على جميع الفرق لأن كل فريق يسعي لتحسين موقف في جدول المسابقة، ومن هناك ستكون كل المباريات صعبة على الفرق ونأمل أن نواصل المسيرة بنفس النهج لاسيما وأن لاعبي الصقور يتميزون بالروح والحماس والرغبة في مواصلة ما قدموه طوال الفترة الماضية، وثقتي كبيرة في لاعبي الفريق وهدفنا دائما الفوز في المباريات وتقديم مستوى وأداء يليق بأم صلال.

 

من جانبه أكد علي اليزيدي لاعب أم صلال على جاهزية لاعبي الفريق لمواجهة نادي قطر، موضحاً أن كل لاعب يضع في اعتباره أهمية المباراة وضرورة الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات.

 

وقال: لقد خضنا تدريبات قوية على مدار الفترة السابقة والتركيز العالي سمة لاعبي الصقور وكل لاعب يعلم تماماً أهمية المواجهات المقبلة وبالتالي سنبذل كل جهد من أجل تحقيق الهدف المنشود.

 

وواصل: نحن جاهزون تماماً، وأمل المشاركة في المباراة، وعندما يمنحني المدرب الثقة ونيل شرف اللعب سأبذل قصارى جهدي وأكون عند حسن الظن وأساعد زملائي من أجل تحقيق النقاط الثلاثة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League